حكم قضائي غريب بحق سارق مسجد في اربد ..تفاصيل تحويل (301) مؤسسة غذائية إلى القضاء لمخالفتها الشروط الصحية إسرائيل تحول الأسير الأردني عبد الرحمن مرعي للاعتقال الإداري الحكومة: ارتفاع أسعار النفط والمشتقات النفطية عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر الحالي الحمود يستجيب لمناشدة سيدة أوقفها التنفيذ القضائي بـ"الخطأ" اجواء معتدلة نهارا ومائلة للبرودة ليلا - تفاصيل وفيات الإثنين 16-9-2019 هام للطلبة الأردنيين الراغبين بالانتقال من تخصص لأخر ومن جامعة لأخرى - تفاصيل البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-05-26 | 11:17 pm

الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات

الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات

جفرا نيوز


أقامت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم في قصر بسمان العامر مأدبة إفطار لفعاليات شبابية من أصحاب الشركات الناشئة والنشطاء والعاملين في مجالات العمل الريادي والتربوي والثقافي والاجتماعي والتطوعي والاعلامي.

وقالت جلالتها أنها تشعر بالسعادة عندما تكون بين الشباب وبالفخر بالشابات والشباب الذين تعبوا على أنفسهم وحققوا الكثير بطموحهم وإرادتهم.

وأشارت جلالتها إلى أن الأردن دولة ولادة للكفاءات والهِمَم. وكل سنة يتفوق الشباب الأردني بالإنجازات والريادة والطموح. وقالت منكم وجوه وأقلام بارزة بالإعلام، وأنا فخورة بوجود نماذج كثيرة للجيل الإعلامي الصاعد.

وكانت جلالتها قد تبادلت الاحاديث مع الحضور حول قصص النجاح وبداية اعمالهم في مختلف المجالات التي تشكل اضافة نوعية لما هو موجود من حيث النوعية والتميز.
ويكي عرب