"مراكز الإصلاح والتأهيل" تباشر تطبيق برنامج مقابلات المفرج عنهم بالفيديو ..تفاصيل مفجعة لمقتل طفل البقعة.. الجاني خبأ الجثة "بطنجرة" فريحات يدعو المتقاعدين العسكريين لمحاربة الاشاعات.. ويؤكد حدود المملكة آمنة أكثر من قبل ..تفاصيل (22) اصابة اثر تسرب مواد دخانية بمصنع في مادبا الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز محافظ جرش يكرم رجل سير خالفه للمرة الخامسة وبمبلغ مليون دينار .. عرض شقة عوني مطيع للبيع بالمزاد العلني طقس معتدل الحرارة اليوم وصيفي عادي غدا ..تفاصيل الملك: الصراع الفلسطيني الإسرائيلي أجج الفتنة والتطرف تقدير دولي لجهود الملك في تعزيز الوئام والحوار بين أتباع الأديان وفيات الخميس 20-6-2019 انزلاق "طائرة تدريب قديمة" في مطار الملك الحسين بالعقبة ..تفاصيل استطلاع: حكومة الرفاعي الافضل وحكومة الرزاز تتذيل القائمة ”التنمیة“: ضبط متسولة بحوزتها 790 دینارا التلهوني: محاکمات لمتهمین عن بعد قریبا الأردن يتسلم رئاسة استشارية الأونروا بتموز الأجواء المعتدلة مستمرة مركبة تقتحم مطعما بخلدا العمل: لا صحة لما يتم تداوله بخصوص خلاف بين وزير العمل ورئيس جامعة اليرموك وفاة ستيني بضربة شمس في الكورة
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2019-05-26 | 11:17 pm

الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات

الملكة رانيا العبدالله تقيم مأدبة إفطار لعدد من الشباب والشابات

جفرا نيوز


أقامت جلالة الملكة رانيا العبدالله اليوم في قصر بسمان العامر مأدبة إفطار لفعاليات شبابية من أصحاب الشركات الناشئة والنشطاء والعاملين في مجالات العمل الريادي والتربوي والثقافي والاجتماعي والتطوعي والاعلامي.

وقالت جلالتها أنها تشعر بالسعادة عندما تكون بين الشباب وبالفخر بالشابات والشباب الذين تعبوا على أنفسهم وحققوا الكثير بطموحهم وإرادتهم.

وأشارت جلالتها إلى أن الأردن دولة ولادة للكفاءات والهِمَم. وكل سنة يتفوق الشباب الأردني بالإنجازات والريادة والطموح. وقالت منكم وجوه وأقلام بارزة بالإعلام، وأنا فخورة بوجود نماذج كثيرة للجيل الإعلامي الصاعد.

وكانت جلالتها قد تبادلت الاحاديث مع الحضور حول قصص النجاح وبداية اعمالهم في مختلف المجالات التي تشكل اضافة نوعية لما هو موجود من حيث النوعية والتميز.