إعادة تشغيل مسارات "باص عمّان" صباح الثلاثاء وبنسبة تشغيلية 50% الدفاع المدني يتعامل مع 22 ألف حالة خلال فترة الحظر الشامل ولي العهد يشارك الأردنيين في رفع العلم بمناسبة عيد الاستقلال الأمن : ضبط الشخص الذي نظم صلاة العيد وألقى خطبتها في محافظة معان . زواتي : الطاقة عصب الاقتصاد وعنوان ميز مسيرتنا العام الماضي كبار ضباط القوات المسلحة يتفقدون المرضى في مستشفيات الخدمات الطبية الملكية بأول أيام العيد الملكة بعيد الاستقلال: انتماؤنا وحبنا للأردن لا يتغير مهما اختلفت الظروف العضايلة في عيد الاستقلال: 74 عاما والأردن يحوّل الصعوبات إلى منجزات الملك يخاطب الأردنيين.. اليوم أجواء ربيعية معتدلة بمعظم مناطق المملكة لثلاثة أيام طقس ربيعي لطيف الإثنين المهندسين الوراثيين: لقاح أردني لكورونا جابر: قدرات نظامنا الصحي زادت بنسبة 30% الملك وولي العهد يتلقيان برقيات تهنئة بمناسبة عيد الاستقلال اربد .. انقاذ مواطن سقط في منحدر جبلي الأمن : القبض على (3) اشخاص تورطوا بسلب صيدليات خلال الايام القليلة الماضية الملك والملكة يقدمان الهدايا لأطفال مركز الحسين للسرطان بمناسبة العيد (صور) الحكومة توضّح بشأن تنقل المواطنين ثاني أيام العيد - التفاصيل تسجيل (4) إصابات بكورونا لسائقي شاحنات قادمين عبر حدود العمري وحالة شفاء واحدة محطة السمرا توضح حول مياه سيل الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-05-26 | 11:51 pm

ميلنر: ميسي وصفني بالحمار

ميلنر: ميسي وصفني بالحمار

كشف جيمس ميلنر، لاعب وسط ليفربول، عن الحديث الذي دار بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم ليفربول، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ميلنر، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لم يكن ميسي سعيدًا بين شوطي اللقاء، وأثناء الخروج من الملعب وصفني بالحمار، وهذه الكلمة تعني بالإسبانية أيضًا الشخص الذي يركل الناس".

وأضاف: "سألت ميسي بعد ذلك إن كان على ما يرام، ولكنه لم ينتبه لي، وأعتقد أنه لم يدرك أنني أفهم الإسبانية، ثم تركته في ذلك الوقت وذهبت إلى غرفة تغيير الملابس".

وأتم: "ما قام به ميسي في هذه المباراة، والأشياء التي فعلها طوال مسيرته الاحترافية تجعل من الصعب جدًا اللعب ضده".

يذكر أن ليفربول نجح في إقصاء برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر ذهابًا في "كامب نو" 3-0، قبل أن يفوز في الإياب بنتيجة 4-0 في "أنفيلد".