الأرصاد: حالة عدم استقرار جوي وأمطار غزيرة في بعض المناطق اليوم "التربية": لم نصدر أي كتاب حول توزيع أجهزة لوحية على الطلبة العيسوي ينقل تعازي الملك إلى مسمار والعنيزات الملك يعزي عشيرتي الرقاد والشوبكي الكسبي: المستشفيات الميدانية منجز هام لتعزيز كفاءة النظام الصحي الأردن يثمن جهود دولة الكويت في إنهاء الأزمة الخليجية وإيجاد الحلول كيف تنشأ حالات عدم الاستقرار الجوي ؟ المدارس الخاصة: اعتبار القطاع من الأكثر تضررا خطوة إيجابية قطاع الصناعات الخشبية الأكثر تضررا من الجائحة اعتداء على الكادر الطبي وتحطيم اجهزة في مستشفى النديم الاشغال تحذر.. تسجيل 51 وفاة و 3116 اصابة جديدة بكورونا في الاردن وفاة طبيب أسنان أردني بسبب كورونا عبيدات يحذر من التسرع باتخاذ أي قرار برنامج الحماية الحكومي خطوة لتدعيم القطاعات المتضررة وزارة الصحة: وصول لقاح الفيروس إلى الأردن نهاية كانون الثاني أو منتصف شباط الصفدي يطالب بتوزيع مطاعيم كورونا بعدالة "تجارة عمان " تطالب بالسماح للقطاعات المغلقة بممارسة نشاطاتها ضمن شروط وعبيدات يحذر "الطفل أيهم" يحتفل بأخر جرعة كيماوي - صورة الاشتراطات الصحية عند الذهاب لأداء صلاة الجمعة
شريط الأخبار

الرئيسية /
الأحد-2019-05-26 11:51 pm

ميلنر: ميسي وصفني بالحمار

ميلنر: ميسي وصفني بالحمار

كشف جيمس ميلنر، لاعب وسط ليفربول، عن الحديث الذي دار بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم ليفربول، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
وقال ميلنر، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لم يكن ميسي سعيدًا بين شوطي اللقاء، وأثناء الخروج من الملعب وصفني بالحمار، وهذه الكلمة تعني بالإسبانية أيضًا الشخص الذي يركل الناس".
وأضاف: "سألت ميسي بعد ذلك إن كان على ما يرام، ولكنه لم ينتبه لي، وأعتقد أنه لم يدرك أنني أفهم الإسبانية، ثم تركته في ذلك الوقت وذهبت إلى غرفة تغيير الملابس".
وأتم: "ما قام به ميسي في هذه المباراة، والأشياء التي فعلها طوال مسيرته الاحترافية تجعل من الصعب جدًا اللعب ضده".
يذكر أن ليفربول نجح في إقصاء برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر ذهابًا في "كامب نو" 3-0، قبل أن يفوز في الإياب بنتيجة 4-0 في "أنفيلد".