لا موجات حارة هذا الأسبوع البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-05-26 | 11:51 pm

ميلنر: ميسي وصفني بالحمار

ميلنر: ميسي وصفني بالحمار

كشف جيمس ميلنر، لاعب وسط ليفربول، عن الحديث الذي دار بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم ليفربول، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ميلنر، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لم يكن ميسي سعيدًا بين شوطي اللقاء، وأثناء الخروج من الملعب وصفني بالحمار، وهذه الكلمة تعني بالإسبانية أيضًا الشخص الذي يركل الناس".

وأضاف: "سألت ميسي بعد ذلك إن كان على ما يرام، ولكنه لم ينتبه لي، وأعتقد أنه لم يدرك أنني أفهم الإسبانية، ثم تركته في ذلك الوقت وذهبت إلى غرفة تغيير الملابس".

وأتم: "ما قام به ميسي في هذه المباراة، والأشياء التي فعلها طوال مسيرته الاحترافية تجعل من الصعب جدًا اللعب ضده".

يذكر أن ليفربول نجح في إقصاء برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر ذهابًا في "كامب نو" 3-0، قبل أن يفوز في الإياب بنتيجة 4-0 في "أنفيلد".

ويكي عرب