الملكة : كل من لديه "مشكلة" مع الدولة يهاجم الملكة وفستانها وأهلها وصورني البعض كمتنفذة تمتلك مئات الملايين توقعات باندفاع كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة والشرق المتوسط نهاية الشهر الحالي ! الناصر "لجفرا": لا إلغاء للدور التنافسي في الوقت الحالي .. ونتعامل مع تكدس الطلبات انخفاض على درجات الحرارة وفرصة لتساقط زخات من الامطار ..تفاصيل عجلون: العثور على جثة شاب ملقاة بحفرة امتصاصية الخارجية: لا أردنيين على حافلة المعتمرين في المدينة المنورة انتقادات لتحویل 4 طلبة بـ“الأردنیة“ للتحقیق.. وإدارة الجامعة توضح خبير قانوني يدعو الحكومة لانتداب محامين للدفاع عن مرعي واللبدي دمج ”الهیئات المستقلة“: هل تصنع الحکومة ”المعجزة“؟ 4 اصابات طعنا بمشاجرة في الهاشمي الشمالي طقس غير مستقر وغائم الخميس وفاة 30 معتمرا بحادث مروع في السعودية الخارجية: مشروع قرار لليونسكو يطالب إسرائيل بوقف انتهاكاتها في الاقصى تغيير لمنهاج الثاني والخامس العام المقبل الاعتداء على مرشد تربوي في عمان الأرصاد تحذر من الانزلاقات والسيول الخميس قرارات مجلس الوزراء (التفاصيل) إحالة الزيناتي والخصاونة على التقاعد من الديوان الملكي الامانة تباشر تعديل بطاقة الإتجاه لمركبات التكسي الأصفر تدهور حافلة سياحية تقلّ 31 سائحا ألمانيا في رأس النقب
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-05-26 | 11:51 pm

ميلنر: ميسي وصفني بالحمار

ميلنر: ميسي وصفني بالحمار

كشف جيمس ميلنر، لاعب وسط ليفربول، عن الحديث الذي دار بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم ليفربول، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ميلنر، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لم يكن ميسي سعيدًا بين شوطي اللقاء، وأثناء الخروج من الملعب وصفني بالحمار، وهذه الكلمة تعني بالإسبانية أيضًا الشخص الذي يركل الناس".

وأضاف: "سألت ميسي بعد ذلك إن كان على ما يرام، ولكنه لم ينتبه لي، وأعتقد أنه لم يدرك أنني أفهم الإسبانية، ثم تركته في ذلك الوقت وذهبت إلى غرفة تغيير الملابس".

وأتم: "ما قام به ميسي في هذه المباراة، والأشياء التي فعلها طوال مسيرته الاحترافية تجعل من الصعب جدًا اللعب ضده".

يذكر أن ليفربول نجح في إقصاء برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر ذهابًا في "كامب نو" 3-0، قبل أن يفوز في الإياب بنتيجة 4-0 في "أنفيلد".