مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-05-26 | 11:51 pm

ميلنر: ميسي وصفني بالحمار

ميلنر: ميسي وصفني بالحمار

كشف جيمس ميلنر، لاعب وسط ليفربول، عن الحديث الذي دار بينه وبين الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم ليفربول، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال ميلنر، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "لم يكن ميسي سعيدًا بين شوطي اللقاء، وأثناء الخروج من الملعب وصفني بالحمار، وهذه الكلمة تعني بالإسبانية أيضًا الشخص الذي يركل الناس".

وأضاف: "سألت ميسي بعد ذلك إن كان على ما يرام، ولكنه لم ينتبه لي، وأعتقد أنه لم يدرك أنني أفهم الإسبانية، ثم تركته في ذلك الوقت وذهبت إلى غرفة تغيير الملابس".

وأتم: "ما قام به ميسي في هذه المباراة، والأشياء التي فعلها طوال مسيرته الاحترافية تجعل من الصعب جدًا اللعب ضده".

يذكر أن ليفربول نجح في إقصاء برشلونة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر ذهابًا في "كامب نو" 3-0، قبل أن يفوز في الإياب بنتيجة 4-0 في "أنفيلد".

ويكي عرب