خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت المطيرين مندوبا عن آسيا في الإنتربول العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) سفارتنا ببيروت تتابع أحوال الأردنيين أوامر ملكية بتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين الحكومة تطلق استطلاعا يهدف الى تحسين نوعية الاجراءات تثبيت الاعتقال الإداري لـ 5 أشهر بحق المعتقلة الأردنية لدى إسرائيل "هبة اللبدي" ومرعي يهدد بالاضراب تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة (أسماء) لانقاش او حديث عن التعديل الوزاري في مبنى الرئاسة الملك يعزي رئيس الوزراء الياباني بضحايا الإعصار الاقتصادي والاجتماعي : تضارب استراتجيات بقطاع السياحة بين الوزارة والعقبة الاقتصادية وإقليم البترا ..والفيزا الالكترونية غائبة!
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-05-27 | 08:12 pm

محمد صلاح تلقى تهديدات بسبب الصيام

محمد صلاح تلقى تهديدات بسبب الصيام


يستعد النجم المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، لمباراة نهائي دوري أبطال أوروبا مع فريقه ضد توتنهام، والتي تقام 1 يونيو على ملعب "واندا ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد.

محمد صلاح وصل إلى مكانة عالية في كرة القدم العالمية، بعد مسيرة حافلة بدأت في بازل السويسري ثم تشيلسي الإنجليزي وبعدها فيورنتينا وروما الإيطاليين، وأخيرا ليفربول.

اللاعب التشيلي، مارسيلو دياز، زميل صلاح في بازل خلال عام 2012، قال في تصريحات صحيفة له: إنه لم يكن يتوقع أن يصل محمد صلاح إلى ما هو عليه اليوم، مشددًا على أن أحد مدربي بازل هدد صلاح بسبب شهر رمضان الكريم.

مارسيلو دياز أضاف: علاقتي جيدة بمحمد صلاح وبيننا صداقة حيث أننا حضرنا إلى بازل في 2012، لقد رأيت أنه لاعب جيد، لكن لم أتوقع أن يكون ما هو عليه في الوقت الحالي.. أتذكر عندما قام مدرب بازل بتهديد صلاح بسبب شهر رمضان، حيث قال له إن لم تأكل أو تشرب فإنك لن تلعب.