النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه جلسة سرية للأسيرة اللبدي الخميس توقيف موظف في وزارة العدل على خلفية جرائم الكترونية الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان وطائرتان عسكريتان تغادران للمشاركة في اخماد الحرائق انخفاض عدد الشركات المسجلة وارتفاع قيمة الشيكات المرتجعة إلى 135.2 مليون دينار في حزيران الخلافات بين المحامين وضريبة الدخل مستمرة حول الفوترة وخبراء يحذرون من انقلاب باقي النقابات الركود يضرب قطاع العقار في المملكة .. تراجع المبيعات ومخاوف من هجرة الاسثمارات الاوقاف : باب الرحمة سيبقى مصلى ومقر كرسي الامام الغزالي لبنان : طوافة اردنية لاطفاء حرائق "الشوف" تحويل صاحب بئر ماء للجهات القضائية لمخالفته قوانين الصحة والسلامة العامة في الزرقاء حيمور يؤكد على تنفيذ اتفاقيات رؤساء البلديات مع الموظفين اربد : اهالي منطقة عزريت يعانون من شح المياه .. ومطالب بأيجاد حلول
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-05-27 | 08:22 pm

بوغبا وعائلته منبهرون بالهندسة المعمارية لمسجد الشيخ زايد الكبير

بوغبا وعائلته منبهرون بالهندسة المعمارية لمسجد الشيخ زايد الكبير

 نشر النجم الفرنسي، بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، مقطع فيديو من زيارته لمسجد الشيخ زايد الكبير في "أبوظبي”، رفقة والدته وزوجته وابنه.

ووثق اللاعب زيارته داخل أروقة المسجد، الذي يعد واحدا من التحف المعمارية الإسلامية في العصر الحديث، وأهم معلم ديني سياحي في "أبوظبي”.

ويقضي لاعب منتخب فرنسا المتوج بكأس العالم، عطلة عائلية في دولة الأمارت العربية المتحدة، خلال شهر رمضان الكريم.

وأظهرت مقاطع الفيديو التي التقطها اللاعب، مع والدته وصور مع زوجته، وابنه داخل المسجد، سعادته وانبهاره بالهندسة المعمارية للمسجد.

وفي وقت سابق من شهر رمضان، كان بوغبا في زيارة إلى مكة المكرمة، حيث أدى مناسك العمرة، برفقة لاعب تشيلسي كورت زوما.

وقال الشاب البالغ من العمر 26 عامًا، في شريط فيديو نشره على "إنستقرام”، أثناء وجوده في مكة المكرمة: "الشخص الذي يأتي إلى هنا هو فقط من سيفهم هذا الشعور، هذا مكان جميل، جميل، جميل، جميل، والشعور لا أستطيع حتى أن أشرح لك”.