مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-05-27 | 08:31 pm

دي يونج يراوغ بشأن انتقال دي ليخت المحتمل لبرشلونة

دي يونج يراوغ بشأن انتقال دي ليخت المحتمل لبرشلونة

رفض فرينكي دي يونج، الذي سينضم إلى برشلونة الإسباني، صيف العام الجاري قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، التأكيد على اقترب البلوجرانا من التعاقد مع زميله ماتياس دي ليخت.

وارتبط دي ليخت، قائد أياكس، بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، في مقدمتها برشلونة، مانشستر يونايتد ويوفنتوس.

وحول حقيقة اقتراب دي ليخت، من الانتقال لبرشلونة، قال دي يونج في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "لا أعرف أي شيء بخصوص هذا الأمر، سيكون ذلك رائعًا، لكن سنرى ما سيحدث".

وعما إذا كان عقده مع البارسا يتضمن بندًا ينص على ضرورة لعب عدد محدد من المباريات، أضاف: "لا، لا أعتقد أنه يوجد أحد يوقع على هذا البند في عقده".

ومن المقرر أن ينضم فرينكي دي يونج للنادي الكتالوني في الأيام المقبلة، وتحديدا بعد مشاركته رفقة منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية.

يشار إلى أن منتخب هولندا سيلتقي مع إنجلترا، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، يوم 6 يونيو/حزيران المقبل، على أن يلعب مع البرتغال أو سويسرا، لتحديد الفائز باللقب أو المركزين الثالث والرابع، يوم 9 من نفس الشهر.
 

ويكي عرب