2.7 مليون لاجئ في الأردن جمعية حماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا 12 إصابة بحادثين منفصلين في البلقاء ومادبا وفيات الجمعة 22-11-2019 طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً..تفاصيل بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-05-27 | 08:31 pm

دي يونج يراوغ بشأن انتقال دي ليخت المحتمل لبرشلونة

دي يونج يراوغ بشأن انتقال دي ليخت المحتمل لبرشلونة

رفض فرينكي دي يونج، الذي سينضم إلى برشلونة الإسباني، صيف العام الجاري قادمًا من أياكس أمستردام الهولندي، التأكيد على اقترب البلوجرانا من التعاقد مع زميله ماتياس دي ليخت.

وارتبط دي ليخت، قائد أياكس، بالعديد من الأندية الأوروبية الكبرى، في مقدمتها برشلونة، مانشستر يونايتد ويوفنتوس.

وحول حقيقة اقتراب دي ليخت، من الانتقال لبرشلونة، قال دي يونج في تصريحات أبرزتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "لا أعرف أي شيء بخصوص هذا الأمر، سيكون ذلك رائعًا، لكن سنرى ما سيحدث".

وعما إذا كان عقده مع البارسا يتضمن بندًا ينص على ضرورة لعب عدد محدد من المباريات، أضاف: "لا، لا أعتقد أنه يوجد أحد يوقع على هذا البند في عقده".

ومن المقرر أن ينضم فرينكي دي يونج للنادي الكتالوني في الأيام المقبلة، وتحديدا بعد مشاركته رفقة منتخب بلاده في دوري الأمم الأوروبية.

يشار إلى أن منتخب هولندا سيلتقي مع إنجلترا، في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية، يوم 6 يونيو/حزيران المقبل، على أن يلعب مع البرتغال أو سويسرا، لتحديد الفائز باللقب أو المركزين الثالث والرابع، يوم 9 من نفس الشهر.