النقابات المهنیة تسلم مسودة مقترحاتها حول تعدیل ”الخدمة المدنیة“ إصابتان بتدهور مركبة على الصحراوي الدين العام الداخلي للحكومة يرتفع 639 مليون دينار انخفاض على درجات الحرارة الرزاز: حققنا الفوز في الملعب والمدرجات معاً صندوق النقد يتوقع نمو الاقتصاد الاردني 2.2% الرزاز يبارك للاردن فوز منتخبنا الوطني البطاينة: تم تأمين 32 ألف فرصة عمل منذ بداية 2019 ومشكلتنا أكبر الأمير على بن الحسين يصطحب شفيع للمستشفى للإطمئنان عليه جلسة سرية للأسيرة اللبدي الخميس توقيف موظف في وزارة العدل على خلفية جرائم الكترونية الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان وطائرتان عسكريتان تغادران للمشاركة في اخماد الحرائق انخفاض عدد الشركات المسجلة وارتفاع قيمة الشيكات المرتجعة إلى 135.2 مليون دينار في حزيران الخلافات بين المحامين وضريبة الدخل مستمرة حول الفوترة وخبراء يحذرون من انقلاب باقي النقابات الركود يضرب قطاع العقار في المملكة .. تراجع المبيعات ومخاوف من هجرة الاسثمارات الاوقاف : باب الرحمة سيبقى مصلى ومقر كرسي الامام الغزالي لبنان : طوافة اردنية لاطفاء حرائق "الشوف" تحويل صاحب بئر ماء للجهات القضائية لمخالفته قوانين الصحة والسلامة العامة في الزرقاء حيمور يؤكد على تنفيذ اتفاقيات رؤساء البلديات مع الموظفين اربد : اهالي منطقة عزريت يعانون من شح المياه .. ومطالب بأيجاد حلول
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-05-28 | 11:58 am

رئيس الريال يحسم ملفي نيمار ومبابي.. ويتحدث عن رحيل راموس

رئيس الريال يحسم ملفي نيمار ومبابي.. ويتحدث عن رحيل راموس

جفرا نيوز - قال رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورنتينو بيريز، إنه لم يتحدث مع المدرب زين الدين زيدان بشأن التعاقد مع اللاعبين نيمار ومبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتروج منابر إعلامية، منذ أيام، لتقارير إخبارية تفيد باقتراب ريال مدريد من التوقيع للاعبي باريس سان جرمان الفرنسي، إلا أن بيريز قال في مقابلة مع إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية "لم أتحدث مع زيدان ولا مع مبابي ونيمار"، وفق ما نقلت صحيفة "آس".

وفيما يخص رحيل قائد الفريق، سيرخيو راموس، صوب الدوري الصيني، أوضح فلورنتينو بيريز أنه تحدث مع المدافع الإسباني بخصوص هذا الموضوع، مضيفا "سألني عما إذا كان قادرا على الرحيل بشكل مجاني.. لكنني أخبرته أنه لا يمكن الرحيل بتلك الطريقة.. من المستحيل فتح الباب أمام رحيل قائد الفريق بشكلٍ مجاني".

في المقابل، شدد الرئيس، البالغ من العمر 72 عاما، على أنه "من الصعب إيجاد بديل لكريستيانو رونالدو، مضيفا "لكن هناك لاعبين جيدين: بيل وأسينسيو وفينيسيوس... لا أعتقد أن غياب رونالدو شكل لنا عائقا هذا الموسم".

كما عاد مرة أخرى للحديث عن فكرة عودة زيدان، قائلا "لم أبذل أي مجهود في إقناع زيدان بالعودة لأنه حصل على الراحة التي كان يحتاج.. وكانت لديه رغبة في العودة إلى ممارسة وظيفته.. زيدان لم يأت كي نفوز بالليغا".

وأنهى بيريز حواره بالحديث عن احتمالية التعاقد مع إدين هازارد، لاعب تشيلسي الإنجليزي، قائلا "كيف يمكننا التفاوض مع فريق سيلعب مباراة نهائية خلال أيام؟ سيكون عدم احترام، لن أنكر أننا نحاول منذ سنوات التعاقد مع هازارد، ومن السيء أننا لم نتمكن من هذا".

ويلتقي تشلسي مع أرسنال في نهائي إنجليزي خالص للدوري الأوروبي، يوم 29 مايو، في مباراة تستضيفها باكو عاصمة أذربيجان.

سكاي نيوز