الأمن يحقق باعتداء شرطي على ممرض وفاة طفلين غرقا داخل بركة زراعية بالمفرق ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-05-28 | 08:12 pm

رسميًا.. ميلان يعلن رحيل جاتوزو

رسميًا.. ميلان يعلن رحيل جاتوزو

أعلن نادي ميلان، اليوم الثلاثاء، رحيل المدرب الإيطالي جينارو جاتوزو، عن مقعد المدير الفني للروسونيري بنهاية الموسم الجاري.

ووفقًا للموقع الرسمي لميلان، فإن إدارة النادي وجهت الشكر لجاتوزو على الفترة التي قضاها رفقة الفريق، وتحقيق أكبر عدد من النقاط في الدوري الإيطالي منذ موسم 2012 - 2013.

وقال إيفان جازيديس، المدير التنفيذي لميلان: "لقد تشرفت بالتعرف على جاتوزو على مدار الأشهر الستة الماضية منذ وصولي إلى النادي".

وأضاف: "لقد منح جاتوزو كل شيء لديه للنادي، وعمل بلا كلل وتحمل المسؤولية كاملة. أريد أن أقول له من قلوبنا، شكرًا لك رينو".

يذكر أن جاتوزو قاد ميلان في الموسم الحالي لاحتلال المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، ليتأهل الروسونيري بذلك إلى المشاركة في الدوري الأوروبي خلال الموسم المقبل.
ويكي عرب