2.7 مليون لاجئ في الأردن جمعية حماية الطبيعة تنفي وجود تلوث في محمية ضانا 12 إصابة بحادثين منفصلين في البلقاء ومادبا وفيات الجمعة 22-11-2019 طقس الجمعة.. أجواء باردة والحرارة تلامس الصفر المئوي ليلاً..تفاصيل بعد لقاء البطاينة .. المتعطلون المعتصمون في محيط الديوان الملكي يفضون اعتصامهم الملك يتسلم جائزة رجل الدولة الباحث لعام 2019 الأردن والعراق يتفقان على مواصلة الجهود إزاء خط انبوب النفط الاستراتيجي “المركبات”: التحفيز يتطلب استقرار التشريع أجواء باردة والحرارة ليلا تلامس الصفر المئوي إدارية النواب تدعو لإجراء مسح لرواتب موظفي الفئة الثالثة بـ “التربية” و “الزراعة” الملك يؤكد موقف الأردن الثابت والرافض للمستوطنات الإسرائيلية بتوجيهات ملكية .. العيسوي يزور جرش والمفرق والزرقاء مواطن: طبيب غائب وفني ينتحل شخصيته .. والصحة: سنحقق ضبط مطلقي النار على دورية جمارك إصابة اثنين من مرتبات الجمارك بعيارات نارية من قبل مهربين في الكرك تدخل جراحي سريع يُنقذ حياة طفلة في البشير وصول السائحة رقم مليون إلى البترا - صور "الغذاء والدواء" تحول 3 اشخاص للقضاء وتتلف كميات من زيت الزيتون المغشوش ضبط سائق يدخن الأرجيلة اثناء القيادة
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-05-28 | 08:15 pm

بالأرقام: سطوة للفيصلي على الرمثا في نهائي كأس الأردن

بالأرقام: سطوة للفيصلي على الرمثا في نهائي كأس الأردن

يستعد نادي الفيصلي، لخوض نهائي بطولة كأس الأردن، مطلع يونيو/حزيران المقبل، أمام نظيره الرمثا.

وكان الفيصلي قد اجتاز عقبة الكرمل في المربع الذهبي، بالفوز 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، أما الرمثا تأهل للنهائي، بعد الفوز ذهابًا 3-1، والتعادل إيابًا بنتيجة 1-1.

وفاز الفيصلي بلقب كأس الأردن، 19 مرة، ويطمح لحصد لقبه العشرين، أما الرمثا توج باللقب مرتين فقط.

وبالعودة إلى التاريخ، فإن الفيصلي والرمثا تقابلا في المباراة النهائية لبطولة كأس الأردن، 6 مرات.

ونجح الفيصلي في تحقيق الفوز في جميع المباريات النهائية التي جمعته مع الرمثا في كأس الأردن، على النحو التالي:

-1981- فاز الفيصلي على الرمثا بهدف دون رد.

- 1983: انتصر الفيصلي على الرمثا بثنائية نظيفة.

- 1998: تغلب الفيصلي على الرمثا بهدفين مقابل هدف.

- 1993: فاز الفيصلي على الرمثا بثلاثية دون رد.

- 1994: فاز الفيصلي على الرمثا "3-0" بالانسحاب، حيث انسحب يومها الرمثا، اعتراضًا على قرارات الحكام، والنتيجة تشير إلى تقدم الفيصلي بهدف موسى عوض.

- 1995: فاز الفيصلي على الرمثا برباعية دون رد.