نقابة الصحفيين الأردنيين تدين هجمة الإدارة الأمريكية على شقيقتها الفلسطينية  القنصل زيد نفاع يغرد فرحا بتخريج نجله وانهاء ابنته الثانوية العامة إخماد حريقين في اربد التلهوني: المجتمعات المستقرة تبنى على الحقيقة والجلاء لا على الاشاعة والافتراء وزير الداخلية يجري عدد من التشكيلات الادارية في الوزارة .. اسماء الامانة توضح اسباب هدم "كوخ عبدون" للكنافة بعد اشتعال مواقع التواصل غضبا ! ديوان الخدمة: هذه هي التخصصات المطلوبة على مستوى المملكة لعام 2019 - التفاصيل وزير الداخلية يلتقي الامين العام للإنتربول السفير البريطاني: الصحافة في الاردن اكثر حرية منها في دول المنطقة ضبط 83 شخصاً و أكثر من 100 قطعة سلاح مختلفة خلال الأسبوع الثالث من الحملة الأمنية الضمان الاجتماعي يطالب شخصات ومواطنين باعادة (3.5) مليون دينار رواتب صرفت دون وجة حق ! 1.2 مليون نسمة في الأردن يعانون من سوء التغذية - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الرزاز يعقد مؤتمراً صحفياً للحديث عن التأمين الصحي السبت ورط شقيقيه بقضية مخدرات بسبب خلاف على الميراث القبض على شخص اعتدى جنسيا على طفلتين بالزرقاء.. والأمن يحذر من تداول الفيديو.. تفاصيل وفيات الاربعاء 17-7-2019 تحذير من التعرض لشمس الأربعاء ”الأوقاف“ تتشدد بفحص سلامة حافلات الحج تعدیل تشریعي یخصص دعما للإعلام الحزبي
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار الاردن بالصور
الإثنين-2019-05-29 | 12:38 pm

شركة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي تنظم مأدبة إفطار رمضانية للإعلاميين (صور)

شركة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي تنظم مأدبة إفطار رمضانية للإعلاميين (صور)


جفرا نيوز - اجتمعت شركة "سامسونج إلكترونيكس" المشرق العربي مؤخراً مع ممثلي أبرز وسائل الإعلام المحلي، وإلى جانبهم نخبة من الشخصيات المؤثرة من الفنانين والمدونين على مواقع التواصل والإعلام الاجتماعي المتخصصين في الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات، مستضيفة إياهم في فندق شيراتون عمَان النبيل على مأدبة إفطار رمضانية، حضرها عدد من كبار مسؤولي الشركة.

وكانت مأدبة الإفطار قد شهدت العديد من الفعاليات التي استهلت بالكشف عن آخر مستجدات الشركة، متمثلة باختيار شركة السحابة المتقدمة العالمية للتجارة ACI، لتكون الوكيل الرسمي والمعتمد لبيع وتوزيع منتجات "سامسونج" من الأجهزة المنزلية والسمعية والبصرية والترفيهية في السوق الأردنية، ولتلبي احتياجات زبائن "سامسونج" عبر معرضيها الحاليين في شارع الملك عبدالله الثاني في منطقة دابوق في عمّان، وفي حي التجارية الثالثة في العقبابتداءً من شهر حزيران 2019، والمخطط لتعزيزهما ليصبح المجموع الكلي للمعارض 7 معارض بحلول شهر تموز القادم.

هذا الإعلان جاء على لسان مدير التسويق في "سامسونج إلكترونيكس" لمنطقة المشرق العربي، محمد العبدالله الذي عبّر خلال حديثه للإعلاميين عن اعتزاز "سامسونج" بالعلاقة التي تجمعها معهم، شاكراً إياهم على جهودهم ابتداءً من الاهتمام بمستجدات الشركة، ووصولاً لمساندتها في إيصال رسائلها لأبناء المجتمع الذين أكد العبدالله خلال المأدبة حرص "سامسونج" على خدمتهم ووضع أحدث المنتجات والحلول المتقدمة بين أيديهم بما يشمل تلك المعتمدة على إنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي بالتعاون مع وكيل مميز.

وتعدّ مأدبة الإفطار الرمضانية التي أقامتها "سامسونج" للإعلاميين تقليداً سنوياً لدى الشركة كلفتة تقدير وعرفان منها للقطاع الإعلامي.

 
ويكي عرب