الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد
شريط الأخبار

الرئيسية / برلمانيات
الخميس-2019-05-29 | 09:31 pm

عطية: الملك يلقن "كوشنر" درساً

عطية: الملك يلقن "كوشنر" درساً

جفرا نيوز- كتب: النائب خليل عطية

لقن جلالة الملك عبدالله الثاني أدامه الله "الفتى الغر الجاهل" المدعو "كوشنر" درسا في التاريخ والجغرافيا عندما أبلغه بوضوح وصراحة بأن "مملكة الهاشميين" لا تقبل أقل من "حل الدولتين" ودولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

رسالة القيادة هنا واضحة لكوشنر وصحبه من عرابي الظلام والشر ورموز الصهيونية في زمن "التخاذل العربي" وقوامها:لا مكان لمقترحاتكم الشريرة بين النشامى مهما تطلب الامر

الرؤية واضحة عند ملكنا ودولتنا بلا غباش ولا مواربة ، نقترح على الفتى المسترسل في الجهل والذي لا يعرف شيئا عن شعبنا الفلسطيني والاردني ولا حتى عن الصراع أن يلملم خيبته ويرحل فعمان لا تحترمه وتعتبره ضيفا ثقيلا سيء النية ولعوب في المعنى والمبنى.

على كوشنر المغادرة حاملا معه خيبته وعلى "بعضنا" من أصحاب السلطة والاجتهاد في بلدنا الصمت بعد الموقف الملكي وتتبع مسار "كلا" التاريخية لعميد بني هاشم فلا حاجة لنا حول نهر الاردن العظيم بإجتهاداتهم ونظرياتهم حول"الواقعية".

المؤتمرات "تطبيعيه وإنهزاميه" بدون شك وهو بمثابة المحطة الاولى في قطار العبث بالامن القومي والوطني الاردني تمهيدا لصفقة القرن سيئة السمعة والصيت والتي "لن تمر".

ونحذر الحكومة من اي محاولة للإجتهاد او الحديث عن حضور من اي نوع من هذه المؤتمرات ( المنامه )حيث يتربص من لا يحبون الاردن بمصالحنا الحيوية والاساسية.

المؤتمرات التي ستعقد خطيره وقيادتنا قالت كلمتها بكل اللهجات وعلى جميع المسئولين والسياسيين تجنب الكمين المنصوب لنا في المنامة والالتزام بمضمون ومنطوق "كلا " الهاشمية التي اطلقها جلالة الملك المفدى.
 
ويكي عرب