"التلهوني" يتفقد محكمة الزرقاء عقب اندلاع حريق فيها الحكومة تستجيب لمطلب "مستثمري الإسكان" بإجراء انتخابات جمعيتهم ضبط اعتداءات جديدة على خطوط مياه في الكرك لبيعها 8 اصابات جراء حادث سير بين قلاب وباص على الطريق الصحراوي أردني يوزع الكنافة بعد إتمام اجراءات الطلاق الغاء حفل مغنية امريكية في الاردن بسبب تأييدها العلني للاحتلال الإسرائيلي "الحويطات" تعفو عن مسبب حادث راح ضحيته (4) أفراد على الطريق الصحراوي إخماد حريق في محكمة بداية الزرقاء وفيات الاثنين 17-6-2019 توقعات بانخفاض التخليص على سيارات الهايبرد بنسبة قد تصل 90% مطالبات بعلاوة للمعلمين تصل إلى 50 % وتصنيف مهنتهم "شاقّة" توجٌّه حکومي لإلغاء دفتر ”خدمة العلم“ واستبداله بوثیقة إلکترونیة فقدان طفل منذ الخميس في البقعة الجرائم الإلكترونية تحذر الأردنيين الأجواء الصيفية المعتدلة مستمرة عشيرة بني مصطفي تهدد بملاحقة المسيئين قانونياً المرشحون لوظيفة معلم الثلاثاء - رابط القائمة الثانية للأدوية المخفضة الإثنين عطية يسأل عن اثمان برامج التلفزيون الاردني الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2019-05-30 | 02:39 pm

ولي العهد عن الملك :أراه كل يوم يَكِدّ ويعمل دون كلل لأجل وطن نذر نفسه لخدمته

ولي العهد عن الملك :أراه كل يوم يَكِدّ ويعمل دون كلل لأجل وطن نذر نفسه لخدمته

جفرا نيوز -  نشر ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله، الخميس، صورة جمعته بجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، عبر موقع تبادل الصور انستغرام.

وعلق ولي العهد على الصورة، "قلما يفعل والدي شيئاً لنفسه... على مر السنوات كان لي شرف القرب منه، أسترق النظر الى حياة تكللّها انسانيته. أراه كل يوم يَكِدّ ويعمل دون كلل لأجل وطن نذر نفسه لخدمته. خيّرٌ بالفطرة... يفعل ما بوسعه بمهجة أب وحنكة ملك".

واضاف ولي العهد، "تعلمت منه بأن المرء لم يعش حقاً ان لم يعش لغيره. هكذا يسعى والدي لإرضاء الله وضميره، في حياة سخرها للخير وللغير، بنية صافية وقلب صادق".

وتابع، "والدي... سيدنا... هو ملهمي الأول والأعظم".