الملكة رانيا تطلع على الاستعدادات لإقامة أسبوع عمان للتصميم الحكومة تبشر الأردنيين: انخفاض المشتقات النفطية في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي أبو البصل : المسجد الأقصى "غير قابل للتقسيم الزماني أو المكاني" "تجار الزرقاء" متخوفون من الباص السريع اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل (2770) متسولاً تــم ضبـطــهــم مــنـذ بـدايـــة الـعـــام الحـالي في المملكة - تفاصيل (3.8) مليار دينار قيمة الفواتير المسددة عبر “إي فواتيركم” العام الحالي ..تفاصيل (6.5) مليون دولار من البنك الدولي لتعزيز إدارة الإصلاح في الأردن - تفاصيل وفيات الاثنين 26-8-2019 جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين- صور 100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة الرزاز يضع حجر الأساس للمعرض الدائم لمنتجات البادية والريف
شريط الأخبار

الرئيسية / خبر وصورة
الخميس-2019-05-30 | 02:39 pm

ولي العهد عن الملك :أراه كل يوم يَكِدّ ويعمل دون كلل لأجل وطن نذر نفسه لخدمته

ولي العهد عن الملك :أراه كل يوم يَكِدّ ويعمل دون كلل لأجل وطن نذر نفسه لخدمته

جفرا نيوز -  نشر ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله، الخميس، صورة جمعته بجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، عبر موقع تبادل الصور انستغرام.

وعلق ولي العهد على الصورة، "قلما يفعل والدي شيئاً لنفسه... على مر السنوات كان لي شرف القرب منه، أسترق النظر الى حياة تكللّها انسانيته. أراه كل يوم يَكِدّ ويعمل دون كلل لأجل وطن نذر نفسه لخدمته. خيّرٌ بالفطرة... يفعل ما بوسعه بمهجة أب وحنكة ملك".

واضاف ولي العهد، "تعلمت منه بأن المرء لم يعش حقاً ان لم يعش لغيره. هكذا يسعى والدي لإرضاء الله وضميره، في حياة سخرها للخير وللغير، بنية صافية وقلب صادق".

وتابع، "والدي... سيدنا... هو ملهمي الأول والأعظم".
ويكي عرب