الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار جفرا
الخميس-2019-05-30 | 05:19 pm

علا الفارس لجفرا : قضايا مجتمعية شبابية ضمن برنامجي الجديد على بي ان دراما

علا الفارس لجفرا : قضايا مجتمعية شبابية ضمن برنامجي الجديد على بي ان دراما

جفرا نيوز - ابراهيم ابوصفيرة

أعلنت فارسة الإعلام العربي الاردنية علا الفارس عبر صفحتها الشخصية على منصة التواصل الاجتماعي تويتر عن انضمامها لمجموعة بي أن دراما ابتداءً من اول ايام عيد الفطر

وقالت الفارس في تصريح خاص لوكالة جفرا بان البرنامج يتناول قضايا مجتمعية شبابية، يناقش العديد من القضايا في المجتمع العربي ككل وتكون ذات طابع جدلي، بحيث تجمع طرفين، احداهما "مع" والآخر "ضد".

وأضافت الاعلامية الاردنية بأن البرنامج سيتناول نماذج من مشاهير يتأثر بها بعض الشباب وكيفية التعاطي مع بعض المشاكل وآلية حلها بعد أن شاهدها بمن تأثروا بهم من اولئك المشاهير و بعد أن تعايشوا معها.

وانتهت علا الفارس ل(جفرا) حديثها حول برنامجها بأن طرح تلك القضايا المطروحة يُترك للرأي العام بعدما وضعت كافة الاراء التي تتوافق او تختلف مع القضية المطروحة ولكلا الحالتين كل الاحترام بالتأكيد.

وقدمت شكرها وامتنانها لوكالة جفرا على اهتمامها ومتابعتها، "ويشرفني إعطاء مساحة للحديث عن برنامجي عبر موقعكم المميز"
 
ويكي عرب