العميد العجرمي يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول خليل عطية للحكومة حول اللبدي ومرعي: نريد أفعالا العبوس: الحكومة تتفنن بصناعة الأزمات قتلت زوجها بمساعدة صديقه في عجلون الحرارة تواصل انخفاضها السبت العرموطي عن زيارته لأكاديمية الملكة رانيا: لا تحبطوا الناس الحريري يلغي جلسة الحكومة الملك وولي العهد ينظفان شواطئ العقبة – صور 7 إصابات بحادث تصادم في الزرقاء جدل أردني إسرائيلي ساخن وسط سلام بارد الجمعة .. طقس خريفي لطيف نهارا وبارد نسبيا ليلا الأسيرة اللبدي: لن أفك إضرابي حتى أعود لـ (بيتي الأردن) سفارتنا ببيروت تتابع أحوال الأردنيين أوامر ملكية بتحسين أوضاع المتقاعدين العسكريين الحكومة تطلق استطلاعا يهدف الى تحسين نوعية الاجراءات تثبيت الاعتقال الإداري لـ 5 أشهر بحق المعتقلة الأردنية لدى إسرائيل "هبة اللبدي" ومرعي يهدد بالاضراب تمديد انتداب القاضي الضمور أمينا عاما للعدل ونقل قضاة (أسماء) لانقاش او حديث عن التعديل الوزاري في مبنى الرئاسة الملك يعزي رئيس الوزراء الياباني بضحايا الإعصار الاقتصادي والاجتماعي : تضارب استراتجيات بقطاع السياحة بين الوزارة والعقبة الاقتصادية وإقليم البترا ..والفيزا الالكترونية غائبة!
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2019-05-30 | 05:48 pm

عباس يستقبل الشيخ عبد الله آل خليفة في عمّان والاخير يؤكد "البحرين مضيفة وليست منظمة"

عباس يستقبل الشيخ عبد الله آل خليفة في عمّان والاخير يؤكد "البحرين مضيفة وليست منظمة"

جفرا نيوز - استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس في العاصمة الأردنية عمان، الدكتور الشيخ عبد الله بن أحمد آل خليفة مبعوث ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة

واستمع الرئيس عباس من مبعوث جلالة الملك  إلى عرض شامل عن العلاقة التاريخية التي تجمع ما بين مملكة البحرين وشعبها بالشعب الفلسطيني وقيادته التاريخية والحكيمة ممثلة بالرئيس محمود عباس.

ونقل الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة تحيات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة  للرئيس محمود عباس، واعتزازه بالعلاقات التاريخية، مؤكدا عمق العلاقة والتعاون بين الشعبين، والتمسك بالحل السياسي للقضية الفلسطينية على أساس الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية، وحل الدولتين على حدود الرابع من حزيران 1967، وأن لا بديل عن الحل السياسي لأهم قضية عادلة في العالم ، وأوضح "أن مملكة البحرين ليست المنظمة للورشة الاقتصادية، ولكن هي دولة مضيفة للورشة".

بدوره أعرب الرئيس محمود عباس عن شكره لجلالة الملك، واثقا من حكمته ومواقفه القومية تجاه القضية الفلسطينية ومساندته الثابتة للقضية الفلسطينية ودعم صمود شعبنا ، وأكد " أن دولة فلسطين لا ترغب في المشاركة في الورشة الأميركية المقترحة والتي تستضيفها مملكة البحرين".

وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، وسفير دولة فلسطين لدى البحرين طه عبدالقادر.

من جانبه أبلغ فخامة الرئيس الفلسطيني  الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة بنقل تحياته لجلالة عاهل البلاد وتمنياته لمملكة البحرين المزيد من التطور والرفعة.