الأمن يحقق باعتداء شرطي على ممرض وفاة طفلين غرقا داخل بركة زراعية بالمفرق ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2019-05-30 | 05:48 pm

عباس يستقبل الشيخ عبد الله آل خليفة في عمّان والاخير يؤكد "البحرين مضيفة وليست منظمة"

عباس يستقبل الشيخ عبد الله آل خليفة في عمّان والاخير يؤكد "البحرين مضيفة وليست منظمة"

جفرا نيوز - استقبل رئيس دولة فلسطين محمود عباس في العاصمة الأردنية عمان، الدكتور الشيخ عبد الله بن أحمد آل خليفة مبعوث ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة

واستمع الرئيس عباس من مبعوث جلالة الملك  إلى عرض شامل عن العلاقة التاريخية التي تجمع ما بين مملكة البحرين وشعبها بالشعب الفلسطيني وقيادته التاريخية والحكيمة ممثلة بالرئيس محمود عباس.

ونقل الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة تحيات صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة  للرئيس محمود عباس، واعتزازه بالعلاقات التاريخية، مؤكدا عمق العلاقة والتعاون بين الشعبين، والتمسك بالحل السياسي للقضية الفلسطينية على أساس الشرعية الدولية ومبادرة السلام العربية، وحل الدولتين على حدود الرابع من حزيران 1967، وأن لا بديل عن الحل السياسي لأهم قضية عادلة في العالم ، وأوضح "أن مملكة البحرين ليست المنظمة للورشة الاقتصادية، ولكن هي دولة مضيفة للورشة".

بدوره أعرب الرئيس محمود عباس عن شكره لجلالة الملك، واثقا من حكمته ومواقفه القومية تجاه القضية الفلسطينية ومساندته الثابتة للقضية الفلسطينية ودعم صمود شعبنا ، وأكد " أن دولة فلسطين لا ترغب في المشاركة في الورشة الأميركية المقترحة والتي تستضيفها مملكة البحرين".

وحضر اللقاء عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، رئيس الهيئة العامة للشؤون المدنية الوزير حسين الشيخ، وسفير دولة فلسطين لدى البحرين طه عبدالقادر.

من جانبه أبلغ فخامة الرئيس الفلسطيني  الدكتور الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة بنقل تحياته لجلالة عاهل البلاد وتمنياته لمملكة البحرين المزيد من التطور والرفعة.
 
ويكي عرب