الأمن يحقق باعتداء شرطي على ممرض وفاة طفلين غرقا داخل بركة زراعية بالمفرق ما هي أكثر صفة تزعج الملك بالانسان؟ عطية يسأل عن الغاء شرط الموافقة على التمويل الاجنبي تنقلات والحاقات لعدد من ضباط الامن العام - أسماء الضمان: إعفاءات بالجملة لأصحاب العمل و مساواة زيادة الرواتب للمتقاعدين و تعديلات تخص العسكريين الصحة: (3) ايام عمل للجنة الطبية العليا لتسهيل اجراءات التقاعد 24 حزباً يتوافقون على مجموعه من المبادئ الأساسيه لقانون الانتخاب المعدل - تفاصيل المستهلك: (90) قرشا السعر العادل لكيلو اللبن الرائب بعد فرض الضريبة ..تفاصيل البيئة: اجراءات قانونية بحق 91 مخالفاً بيئياً في الظليل الكشف عن حقيقة حصول الطلبة القطريين على بكالوريوس بـ(8) شهور بالجامعات الأردنية ..تفاصيل 75 دينار عيدية لمنتفعي صندوق الزكاة - تفاصيل البنك المركزي يلغي الجوائز التي تقدمها البنوك للمواطنين على حسابات التوفير - تفاصيل وفاة متهم رئيسي في قضية الدخان، وتأجيل الجلسة بعد دخول اثنين آخرين للمستشفى - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز إنقاذ حصان سقط داخل حفرة في اربد ميثاق شرف لتنظيم العادات العشائرية قريبا .. العثور على المواطن الأردني المفقود في تركيا - تفاصيل الاوقاف تجري قرعة الحج لمواليد (1950) مساء اليوم وزير لا يهتم إلا بالسفر ومؤسسة "تنخرها الفوضى" .. دائرة مراقبة الشركات "يسألونك أين الاستثمار"؟
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2019-05-31 | 05:50 pm

ترمب يعترف بمساعدة روسيا له للفوز بانتخابات 2016

ترمب يعترف بمساعدة روسيا له للفوز بانتخابات 2016




 
جفرا نيوز - أعترف الرئيس الأميركي دونالد ترمب وللمرة الأولى منذ تولية رئاسة البيت الأبيض في تغريدة على تويتر ليل الخميس، بأن روسيا قد ساعدته في الفوز بالانتخابات الرئاسية عام 2016، وتراجع عما أعلنه سابقا بانتقاده للمحقق الخاص روبرت مولر الذي تولى التحقيق في تدخل روسيا بالانتخابات ونوه أكثر من مرة بالتدخل الروسي بالانتخابات الأمريكية.

وقال ترمب على تويتر: "روسيا روسيا روسيا! هذا كل ما سمعتموه منذ بداية حملة الاضطهاد السياسي هذه"، في رد غاضب على اقتراح مولر بأن يتولى الكونغرس إجراءات إقالة الرئيس لعرقلته عمل القضاء.

وأضاف ترمب: "الآن لم يعد أحد يتحدث عن روسيا، لأنه لم يكن لدي أي علاقة بمساعدة روسيا لي للفوز بالانتخابات".

وهذه هي المرة الأولى التي يؤكد فيها ترمب ما كان قد أعلنه قادة الاستخبارات الأميركية من تدخل الحكومة الروسية في مساعدة ترمب للفوز في الانتخابات الأمريكية عام 2016 على منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون .

وتأتي تصريحات ترمب بعد أن أعلن مولر امس الخميس إن التحقيقات قد كشفت أن روسيا بذلت "جهودا عديدة ومنهجية" للتأثير على الانتخابات الرئاسية عام 2016 والتي أفرزت ترمب رئيسا لأمريكا.

ويكي عرب