الامن : ضبط (1300) شتلة من نبتة الماريجوانا المخدرة غرب البلقاء السياحة : تهيب المواطنين والسياح بأخذ الحيطة والحذر الخارجية: العثور على أردني مفقود في مصر استمرار تأثر المملکة بحالة من عدم الاستقرار الجوي قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد النائب المجالي يطالب الفوسفات بالحديث عن سلامة الأرواح بدلا من الأرباح ويتسائل، الى متى رعب الأمونيا في العقبة؟ لجنتان فنيتان لتقييم كتابي العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الامانة: العمل في شارع الجامعة الأردنية شارف على الانتهاء ضبط عربي مطالب بـ28 مليونا تكسير اول مركبة طعام متنقلة في عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا الخارجية: العثور على أردني فقد في تركيا 120 مليون دينار عطاءات الشراء الموحد لـ 2019 الحاج توفيق يدعو لتعزيز التبادل التجاري بين الاردن وتشيلي توقيف اربعة اشخاص من المسيئين اثناء مباراة المنتخب الكويتي 15 يوما العمل توضح حول قرار المهن المغلقة وحراس العمارات والمجمعات بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى سيل الزرقاء والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء الصفدي : الخارجية تتابع أوضاع الاردنيين بالعالم بكل اهتمام .."خطوط ساخنة " و تقارير أسبوعية تأتي من سفاراتنا ! بالصور.. اعتداءات صارخة على مجرى السيل والمومني:سنحيل كل من تجاوز القانون للقضاء توقف ضخ المياه عن مناطق في الكرك - أسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2019-06-01 | 09:33 am

كندا تعلن منح تصاريح عمل مفتوحة للعمال المهاجرين والقادمين الجدد إليها

كندا تعلن منح تصاريح عمل مفتوحة للعمال المهاجرين والقادمين الجدد إليها

جفرا نيوز - أعلنت الحكومة الكندية اليوم منح تصاريح عمل مفتوحة لجميع العمال المهاجرين والقادمين الجدد.

وقال وزير الهجرة الكندي أحمد حسين في بيان، اليوم، إن العمال الأجانب الذين يجدون أنفسهم في أوضاع عمل سيئة في كندا سوف يتاح لهم التقدم بطلب للحصول على تصاريح عمل مفتوحة مما يسمح لهم بالعثور على وظائف أخرى في كندا.

وأضاف حسين يجب ألا يخشى أي عامل فقدان أي فرصة في العمل عندما يتعرض لسوء المعاملة، لافتا إلى أن هذا الإجراء الجديد هو من أجل حماية العمال المهاجرين المعرضين للخطر والمهاجرين الذين يعيشون في كندا الذين يواجهون الاستغلال وانتهاكات حقوق الانسان وحالات الاسكان المزرية.

كما أعلن وزير الهجرة أنه ابتداء من 26 تموز المقبل سوف يسمح للوافدين الجدد الذين يتعرضون للعنف العائلي بالتقدم بطلب للحصول على تصاريح إقامة معفاة من الرسوم تمنحهم وضع الهجرة القانوني في كندا بما في ذلك تصاريح العمل وتغطية الرعاية الصحية .

وكان تحالف العمال المهاجرين من أجل التغيير في كندا قد أصدر وثيقة سياسية في وقت سابق من هذا الشهر تدعو إلى منح تصاريح عمل مفتوحة لجميع العمال المهاجرين في كندا، وقال التحالف إن العمل المغلق الذي يسمح بربط العمال بصاحب عمل واحد هو شكل جديد من أشكال العمل بالسخرة كما أنه يضمن تلبية احتياجات أصحاب العمل فقط على حساب حقوق العمال.