مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان ”استثنائیة النواب“ تلتئم الیوم وفي جعبتها 13 مشروع قانون الحرارة تميل للارتفاع قليلا مقتل ثمانينية طعنا داخل منزلها في جبل عمّان مصادر حكومية عن "الفوترة": من غير المعقول أن تتوقع "المحامين" استثناءها ضبط شخصين يذبحون المواشي دون ترخيص البطريرك ثيوفيلوس الثالث يجتمع مع رؤساء الكنائس الأمريكية وفاة شخص وإصابة ثلاثة آخرين نتيجة سقوط سدة داخل احد المحلات التجارية في محافظة الزرقاء الضمان تطلق "منصة إلكترونية" لتسجيل وتحديث بيانات المواطنين والعمَّال وفاة أردني في أمريكا واخر في السعودية والخارجية تباشر بنقل الجثامين للوطن السقاف: 10.5 مليار دينار موجودات استثمار الضمان نائب الملك يزور ضريح الملك المؤسس الرحامنة يشكر متقاعدي الجمارك القبض على شخص قتل طليقته وابلغ عن انتحارها البلقاء التطبيقية : بدء الامتحانات العملية للدورة الصيفية للشامل اليوم السبت الامن العام حول استخدام الكلاب البوليسية قبيل زيارة الرزاز لاربد "اجتهاد خاطىء" !! خارطة لمواقع مستودعات أسطوانات الغاز في المملكة لتسهيل الوصول اليها 26 اصابة بحادث تصادم حافلتين في الضليل غنيمات: الأردن لم يخرج من عنق الزجاجة ! ضبط 17 اعتداءً على خطوط المياه بالرصيفة
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
السبت-2019-06-01 | 10:44 am

12 قتيلاً بإطلاق نار وانتحار منفذ الهجوم في فرجينيا الاميركية

12 قتيلاً بإطلاق نار وانتحار منفذ الهجوم في فرجينيا الاميركية

جفرا نيوز - قتل 12 شخصا وأصيب اربعة اخرون اثر اطلاق نار عشوائي في مجمع حكومي في مدينة فرجينيا بيتش بولاية فرجينيا شرق الولايات المتحدة، من قبل موظّف يعمل في المرافق العامّة، على ما أفادت به الشرطة.

وقُتل المهاجم في تبادل لإطلاق النار مع عناصر من الشّرطة هرعوا إلى موقع الهجوم، في مشهد "يمكن وصفه بساحة حرب"، على ما أفاد قائد الشرطة جيمس سيرفيرا في مؤتمر صحافي حسب وكالة الصحافة الفرنسية.

واوضح سيرفيرا أنّ المهاجم دخل إلى أحد مباني بلديّة فرجينيا بيتش "وبدأ فوراً إطلاق النار على جميع الضحايا بشكل عشوائي"، وقتل أحد الضحايا خارج المبنى في سيارته، فيما عثر على الضحايا الآخرين في الطوابق الثلاثة من المبنى.

وكان المهاجم مسلحا بمسدس من عيار 0,45 مزود بكاتم للصوت وأفرغ خزان الرصاص عدة مرات.

وأضاف سيرفيرا "بسبب صوت إطلاق النار تمكن الضباط الاربعة الذين هرعوا"، من تحديد الطابق الذي كان يرتكب فيه المشبه به جرائمه، حيث اشتبكوا فورا معه، واستمرت المعركة وقتا طويلا، كما تمكن الضباط من منعه ارتكاب مجزرة أكبر في ذلك المبنى.

ولم تكشف السلطات عن اسم مطلق النار أو دوافعه المحتملة باستثناء القول إنه كان موظفا منذ مدة في قسم المرافق العامة.
وقال رئيس بلدية المدينة بوبي داير للصحافيّين "هذا أكثر يوم مدمر في تاريخ فرجينيا بيتش"، مضيفا ان الاشخاص المتضررين هم أصدقاؤنا وزملاؤنا وجيراننا".
ويكي عرب