"الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق .
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2019-06-02 | 02:05 pm

البنك العربي الإسلامي الدولي يقيم حفل إفطار لعملائه في البنك

البنك العربي الإسلامي الدولي يقيم حفل إفطار لعملائه في البنك

جفرا نيوز - أقام البنك العربي الاسلامي الدولي بمناسبة شهر رمضان المبارك  حفل إفطار تكريماً لعملائه وذلك بفندق الماريوت في أجواء رمضانية مميزة تحت رعاية رئيس مجلس الإدارة عطوفة السيد "محمد سعيد" شاهين والسيد إياد العسلي المدير العام للبنك وبحضور عدد كبير من الفعاليات التجارية والإقتصادية والإعلامية وعدد من الشخصيات الدينية ورجال الأعمال وبحضور  مدراء إدارات قطاعات الأعمال ومدراء الفروع وما يزيد عن 700 من كبار عملاء البنك

وقد أكد السيد إياد العسلي على حرص البنك على إقامة مثل هذه الفعاليات للتأكيد على روابط الصلة وتوطيد علاقة البنك بالعملاء والتواصل معهم في جميع المناسبات  ، حيث يشكل حفل الإفطار فرصه للإلتقاء والإحتفال سويه من خلال مشاركتهم فرحة حلول شهر رمضان المبارك .

ويندرج هذا الإفطار ضمن سلسلة فعاليات وأنشطة يقوم بها البنك كل عام بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وذلك تماشياً مع خطة عمل البنك في تعزيز التواصل مع مختلف قطاعات العملاء وتقديم مستويات خدمة متميزة تلبي كافة التطلعات والاحتياجات.