البحث مستمر عن مفقود سد الملك طلال الحكومة : الإجراءات التي اتخذت للحدّ من عمليّات التهريب تشمل جميع المعابر البرية والبحرية والجوية مصدر رسمي ينفي وفاة مواطن بغاز مسيل للدموع اصابة ٣ من مرتبات الدفاع المدني بتدهور آلية توقيف نقيب المهندسين الاسبق عزام الهنيدي المياه و(الديسي )تنفيان( فبركة) المستحقات المالية وتؤكدان وقف الضخ بسبب اعتداء الملك يهنئ البرهان بتوليه رئاسة المجلس السيادي بالسودان جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل !
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأحد-2019-06-02 | 11:54 pm

اختتام بطولة المرحوم عبد الحميد عواد الرمضانية في حي الطفايلة

اختتام بطولة المرحوم عبد الحميد عواد الرمضانية في حي الطفايلة

جفرا نيوز - اختتمت في حي الطفايلة البطولة الرمضانية الكروية التي حملت اسم المرحوم عبد الحميد عواد، وذلك تخليداً لذكرى الراحل الذي عرف بمودته وقربه من جميع أبناء الحي.
وتوج بلقب البطولة فريق جعفر الطيار بعد فوزه على فريق اليرموك وتوج الفائزين شقيق المرحوم الحاج محمد ابو حاتم.
وفي البطولة التي جاءت تحت رعاية حلويات سيدو الكنفاني، توافد العشرات من أبناء الحي لحضور مبارياتها، مؤكدين أهمية استمرار هكذا مبادرات.

والمرحوم عبد الحميد عواد، توفغي قبل أشهر، ما دفع شباب من الحي إلى التفكيرر بتخليد ذكراه عبر إقامة نشاط رمضاني، حيث سبق للمرحوم وان كان يشارك الشباب نشاطاتهم.
ويكي عرب