مشاجرة في مطار الملكة علياء - فيديو نقض قرار لمتهم قتل شقيقته بإغراقها في بركة زراعية انخفاض آخر على الحرارة بدء تقديم طلبات التجسير للجامعات تعرض منزل في هاشمية الزرقاء لإطلاق نار من قبل مركبة دون وقوع اصابات في الارواح الأردن يدين هجوما استهدف حقل نفط سعودي انفجار بصالة افراح في كابول تجار وسط البلد يحتفلون اردنيان مرشحان لـ (شاعر عكاظ) تفحم تسعينية بحريق في الرصيفة المعاني: نتائج "تكميلية" التوجيهي قد تعلن قبل الخامس من الشهر المقبل ‏⁧‫الأردن‬⁩ يرحب بالإتفاق الإنتقالي السوداني ويصفه ب "الانجاز التاريخي الكبير" الدفاع المدني يخمد حريقا بعمان الدفاع المدني يخمد حريق مستودع في عمان توقعات بفض "استثنائية النواب" نهاية الشهر وتأجيل قانون "الأسلحة"و"السير" إلى "العادية" ..تفاصيل مصلو جامع الروضة في طبربور يناشدون ابو البصل تخفيض أسعار وبدلات الإيجارات في المدن الصناعية الجديدة في مادبا والسلط والطفيلة 35% من المواطنين يعانون من الحساسية الخارجية تُتابع حادث اختطاف أردنيين في جنوب أفريقيا بالفيديو.. سائق تريلا يفقد السيطرة على مركبته ويقتحم مركز صحي الزواهرة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-06-03 | 02:44 pm

مناقشة تحضيرات الاحتفالات بمرور عشرين عاما على تولي الملك سلطاته الدستورية

مناقشة تحضيرات الاحتفالات بمرور عشرين عاما على تولي الملك سلطاته الدستورية

جفرا نيوز - ترأس وزير الداخلية سلامة حماد في مبنى الوزارة اليوم الاثنين، اجتماعا لمناقشة الاجراءات والتحضيرات التي اتخذتها الجهات والمؤسسات الرسمية والخاصة للاحتفال بمناسبة مرور عشرين عاما على تولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية. 

وشارك بالاجتماع ، وزيرا الدولة لشؤون الاعلام جمانة غنيمات والثقافة والشباب محمد ابو رمان ومدراء الامن العام اللواء فاضل الحمود وقوات الدرك اللواء حسين الحواتمة والدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة وامين عام وزارة الداخلية الدكتور رائد العدوان  ومحافظو الميدان وممثلو القوات المسلحة والجهات المعنية .

واكد حماد في بداية الاجتماع ان الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا ، ياتي تعبيرا عما يجيش في صدور ابناء الاسرة الاردنية الواحدة من مشاعر عز وكبرياء بقيادته الهاشمية الحكيمة التي تمتلك الشرعية الدينية والقومية والتاريخية وتجسيدا وعرفانا بالانجازات التي حققها جلالته منذ تولي سلطاته الدستورية وعلى مختلف الصعد.

ووجه حماد محافظي الميدان الى التعاون والتنسيق مع جميع الجهات الرسمية والشعبية واتخاذ الاجراءات الامنية والادارية والتنظيمية اللازمة للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة .

كما اشارت وزير الدولة لشؤون الاعلام ، الى ان الاعداد المسبق للاحتفال وتفعيل التنسيق مع الجهات المشرفة والمشاركة بالاحتفالات ضمن خطط واضحة ومدروسة يساهم في تنظيم الاحتفالات بشكل ايجابي ، وتوفير كل السبل اللازمة امام المواطنين للتعبير عما يجيش في صدورهم من مشاعر العز والكبرياء والفخار بهذه البلد وقيادته الهاشمية الحكيمة.

ودعت المشرفين على الاحتفالات بالمحافظات الى التعاون مع الطاقات الاعلامية الموجودة في مناطقهم لتنفيذ الخطة الاعلامية الشاملة التي وضعت لتغطية جميع مناطق المملكة.

كما عرض وزير الثقافة والشباب للاجراءات والجهود التي تبذلها مديريات الثقافة والمراكز الشبابية في مختلف مناطق المملكة في هذا الخصوص مشيدا بتعاون الحكام االاداريين والاجهزة الامنية والجهود التي يبذلونها لتامين احتفالات المواطنين بهذه المناسبة العزيزةعلى قلب كل اردني.

من جانبهم اكد قادة الاجهزة الامنية استعدادهم الكامل لتوفير جميع الاجراءات الامنية والادارية  اللازمة لتنظيم احتفالات المواطنين في مختلف مناطق المملكة.

وناقش المشاركون بالاجتماع عددا من القضايا والامور التنظيمية المتعلقة بالاحتفالات والاماكن المخصصة لها وآليات التعاون والتنسيق والخطط الامنية والاعلامية الموضوعة لذلك.
ويكي عرب