الملك يغادر أرض الوطن متوجها إلى أذربيجان كتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة ومنخفض جوي بارد وماطر الخميس.. تفاصيل المصري: الزيادات على رواتب الجهاز الحكومي تنطبق على موظفي البلديات “المحاسبة”: تجاوزات مالية وإدارية بصندوق حماية البيئة وبرنامج التعويضات دعوات تعديل “محاكمة النواب” تصطدم بضيق الوقت “الذهب الفرعوني”: عصابة خارجية تغوي أردنيين.. و”الأمن” يحذر الأرصاد: منخفضان قادمان للأردن انقاذ شخصين علقت مركبتهم بمجرى سيل زيادة موظفي أمانة عمّان القوت المسلحة تفتح باب التجنيد العيسوي يعزي النائب الدغمي بوفاة والدته انقطاع الكهرباء في عيون الذيب بشفا بدران والاهالي كل شتاء يحصل هكذا مدعي عام غرب عمان يقرر الافراج عن مالك تكسي المميز مجلس الوزراء يقرر تعيين وائل العرموطي مراقباً عاماً للشركات الملكة رانيا العبدالله تكرم الفائزين بجائزتي المعلم المتميز والمدير المتميز لعام 2019 الملك يتلقى دعوة من الملك سلمان للمشاركة كضيف شرف في أعمال قمة العشرين 2020 استمرار تأثير الكتلة الهوائية الرطبة .. وامطار غزيرة على فترات نفي دخول 500 آلية عسكرية أمريكية إلى العراق عبر الأردن البطاينة: 7 آلاف شخص تركوا وظائف وفرتها الحكومة الحكومة: ارتفاع أسعار النفط وانخفاض البنزين والكاز واستقرار الديزل عالمياً
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-06-03 | 02:44 pm

مناقشة تحضيرات الاحتفالات بمرور عشرين عاما على تولي الملك سلطاته الدستورية

مناقشة تحضيرات الاحتفالات بمرور عشرين عاما على تولي الملك سلطاته الدستورية

جفرا نيوز - ترأس وزير الداخلية سلامة حماد في مبنى الوزارة اليوم الاثنين، اجتماعا لمناقشة الاجراءات والتحضيرات التي اتخذتها الجهات والمؤسسات الرسمية والخاصة للاحتفال بمناسبة مرور عشرين عاما على تولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية. 

وشارك بالاجتماع ، وزيرا الدولة لشؤون الاعلام جمانة غنيمات والثقافة والشباب محمد ابو رمان ومدراء الامن العام اللواء فاضل الحمود وقوات الدرك اللواء حسين الحواتمة والدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة وامين عام وزارة الداخلية الدكتور رائد العدوان  ومحافظو الميدان وممثلو القوات المسلحة والجهات المعنية .

واكد حماد في بداية الاجتماع ان الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا جميعا ، ياتي تعبيرا عما يجيش في صدور ابناء الاسرة الاردنية الواحدة من مشاعر عز وكبرياء بقيادته الهاشمية الحكيمة التي تمتلك الشرعية الدينية والقومية والتاريخية وتجسيدا وعرفانا بالانجازات التي حققها جلالته منذ تولي سلطاته الدستورية وعلى مختلف الصعد.

ووجه حماد محافظي الميدان الى التعاون والتنسيق مع جميع الجهات الرسمية والشعبية واتخاذ الاجراءات الامنية والادارية والتنظيمية اللازمة للاحتفال بهذه المناسبة العزيزة .

كما اشارت وزير الدولة لشؤون الاعلام ، الى ان الاعداد المسبق للاحتفال وتفعيل التنسيق مع الجهات المشرفة والمشاركة بالاحتفالات ضمن خطط واضحة ومدروسة يساهم في تنظيم الاحتفالات بشكل ايجابي ، وتوفير كل السبل اللازمة امام المواطنين للتعبير عما يجيش في صدورهم من مشاعر العز والكبرياء والفخار بهذه البلد وقيادته الهاشمية الحكيمة.

ودعت المشرفين على الاحتفالات بالمحافظات الى التعاون مع الطاقات الاعلامية الموجودة في مناطقهم لتنفيذ الخطة الاعلامية الشاملة التي وضعت لتغطية جميع مناطق المملكة.

كما عرض وزير الثقافة والشباب للاجراءات والجهود التي تبذلها مديريات الثقافة والمراكز الشبابية في مختلف مناطق المملكة في هذا الخصوص مشيدا بتعاون الحكام االاداريين والاجهزة الامنية والجهود التي يبذلونها لتامين احتفالات المواطنين بهذه المناسبة العزيزةعلى قلب كل اردني.

من جانبهم اكد قادة الاجهزة الامنية استعدادهم الكامل لتوفير جميع الاجراءات الامنية والادارية  اللازمة لتنظيم احتفالات المواطنين في مختلف مناطق المملكة.

وناقش المشاركون بالاجتماع عددا من القضايا والامور التنظيمية المتعلقة بالاحتفالات والاماكن المخصصة لها وآليات التعاون والتنسيق والخطط الامنية والاعلامية الموضوعة لذلك.