قصر مؤتمرات ومنشآت على 85 دونماً في العقبة الضمان" تدعو المغتربين الأردنيين إلى الاشتراك الاختياري . الصحة” تتوقع ارتفاع حالات “إنفلونزا الخنازير” إلى 150 النواب” يناقش اليوم قوانين المخابرات والدفاع المدني ومنع “الاستنساخ” توقعات بتخفيض ضريبة المبيعات ودعم قطاع الطاقة في “الحزمة الرابعة” سُحب على ارتفاعات مختلفة وفرصة للأمطار تحذير للأردنيين من عروض الذهب الأرصاد تحذر من احتمال تدني مدى الرؤية الأفقية الجامعة الأردنية ترد على ذبحتونا: لا رفع لرسوم الدكتوراه نائب: يجب محاسبة موقعي اتفاقية الغاز جماعة الاخوان: الأردن يواجه تحديات تستلزم الوقوف صفا واحدا لمواجهتها "الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-06-03 | 04:48 pm

الحمود يقلد الرتب الجديدة لكبار ضباط الامن العام

الحمود يقلد الرتب الجديدة لكبار ضباط الامن العام

جفرا نيوز - قلد مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود الرتب الجديدة لكبار الضباط، الذين صدرت الإرادة الملكية السامية بترفيعهم إلى رتبتي عميد وعقيد.

وبارك اللواء الحمود لكافة ضباط الأمن العام بالترفيع، وقال ان ارتقاء السادة الضباط إلى هذه الرتب يعكس ثقة جلالة القائد الأعلى على مدى اخلاصهم وبذلهم لخدمة الوطن عبر جهاز الأمن العام، ويؤكد تفانيهم واستحقاقهم لما وصلوا إليه من خبرة واحتراف وقيادة في منظومة العمل الأمني.

واكد اللواء الحمود ان الارتقاء والتدرج في سلم القيادة الشرطية يضع على عاتق الضباط مزيداً من المسؤولية للنهوض بدورهم وقيادة زملائهم لما فيه من تحقيق أهداف جهاز الأمن العام ورسالته، ويمثل حافزا نحو تطوير العمل الشرطي وترجمة الخبرات لتحسين الأداء ومستوى الخدمات الأمنية والإنسانية، متمنياً التقدم والتوفيق للجميع في ظل حضرة صاحب الجلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني المعظم .