وزير العمل: اللجنة الثلاثية ستلتئم باتخاذ قرار بالنسبة للحد الادنى للاجور يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق . الرئيس عباس يلتقي الأمير علي بن الحسين الارصاد تحذر من الصقيع الاحتلال يسمح لسكان غزة بالسفر عبر الأردن 10 اصابات بحادثين في عمان سُلف لمتقاعدي (الضمان) لأبناء غزة والضفة الغربية حريق كرافان تابع لمصنع في اربد (صور) انخفاض على درجات الحرارة الجمعة وارتفاعها السبت العمل للأردنيين: سجلوا بمنصة التشغيل عريقات : ندرك تدهور العلاقة بين الأردن واسرائيل طقس العرب: أين المنخفض الجوي؟
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الإثنين-2019-06-03 | 05:49 pm

وفد حزب الوسط الإسلامي يزور مجمع اللغة العربية

وفد حزب الوسط الإسلامي يزور مجمع اللغة العربية



جفرانيوز - زار المجمع صباح اليوم الاثنين الموافق الثالث من حزيران لهذا العام وفد حزب الوسط الإسلامي ممثلاً بسعادة النائب السابق مدّالله الطراونة الأمين العام للحزب والدكتور مصطفى العماوي عضو المكتب السياسي للحزب، هنأوا معالي الأستاذ الدكتور خالد الكركي بفوزه بانتخابات رئاسة المجمع لدورة ثانية، واطّلع الوفد على جهود المجمع الرامية إلى المحافظة على اللغة العربية لغة الوحيين الشريفين.

وضمن أهداف الزيارة تكريم القيادات الأردنية التي تركت بصمات واضحة في تاريخ الوطن في سبيل رفعته وبنائه ونهضته واستقراره من أكاديميين وسياسيين وكتاب وأدباء ومفكرين وشهداء في جميع أرجاء الوطن.