حمّاد : لن نتهاون بتطبيق القانون وهناك من يصطاد بالماء العكر ومعروفة اهدافهم وفاة عشريني غرقاً في وادي الريان - تفاصيل الجمارك: اكثر من 3000 مصرح زاروا المنصة الإلكترونية نائب أمين عمان ينفي ارتباطه بأي حزب أو تيار سياسي ويؤكد: "بخدمة الوطن بقيادة جلالة الملك" مع بدء العودة للمدارس وانتهاء عيد الاضحى شهر "آب" يمرُ ثقيلًا وحارَّا على جيوب الأردنيين الرزاز : ننتظر نهاية العام لنرى حصاد ضريبة الدخل..والتجار يدعون لوقف غرامات نظام الابنية والتحويلات تسمم 24 شخص في جرش من المياه .. الوزارة تنفي و المستشفى يستقبل الحالات دعوات لسيدات عمان والزرقاء والرصيفة بعدم "الجلي والشطف وغسل الملابس" حتى الاسبوع المقبل ! الحكومة تعلن عن وظيفة قيادية شاغرة .. على من يجد في نفسه الكفاءة ارسال السيرة الذاتية - رابط بالفيديو .. محمد يبحث عن قلب بجثة طفل ليعيش ووالده يناشد (أنقذوه) عودة الهدوء إلى شوارع الرمثا أجواء حارة الأحد والاثنين وانخفاض الحرارة الثلاثاء - تفاصيل وفيات الاحد 25-8-2019 سلب مبلغ مالي تحت التهديد من داخل احد محطات الوقود في ناعور ناشطون يتداولون فيديو اطلاق نار على انه باحتجاجات الرمثا تعزيزات أمنية إلى الرمثا محتجون يحرقون آلية درك بـ المولوتوف في الرمثا (فيديو وصور) فعاليات تستهجن تصرفات خارجة عن القانون بعد الاتفاق مع ممثلي الحكومة الجمارك: الرقابة والمنع مقتصرة على السلاح والمخدرات والدخان القبض على مشتبه به باطلاق النار تجاه حافلة البترا
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الأربعاء-2019-06-05 | 02:59 am

(سدين غير بشهر الخير) مبادرة رمضانية غير مسبوقة اجتاحت بنشاطها الحدود

(سدين غير بشهر الخير) مبادرة رمضانية غير مسبوقة اجتاحت بنشاطها الحدود

جفرا نيوز ـ انطلاقاً من واجبها نحو دعم المجتمع المحلي في شهر رمضان الفضيل ، اطلقت مجموعة سدين العالمية للاستثمار مبادرة باسم رمضان سدين وتتضمن ، توزيع ٢٠  الف وجبة افطار صائم في كل من الاردن ودول من الشرق الاوسط وافريقيا  ،افطار ايتام لنفس الدول ، كما تكفلت بكافة المصاريف الدراسية مقدمة كمنح دراسية للايتام وابناء شهداء الواجب بعدد ٥٠٠ منحه حول العالم ،بناءعدد من المساجد في افريقيا والاردن ،توزيع طرود الخير على المنازل للاسر المتعففه ، وصيانة وترميم بعض المنازل للاسر  في بعد من محافظات المملكة .

كما أطلقت شركة سدين العربية للعقارات وبمشاركة أكثر من 20 شاباً من الحاصلين على دورات تدريبية في امور السلامة العامة مبادرة إفطار الصائم،حيث تم توزيع ألف وجبة إفطار يومياً للصائمين على الطرقات والإشارات المرورية المهمة بالمنطقة الشرقية في المملكة العربية السعودية الشقيقة وذلك قبل آذان المغرب ، وتهدف  المبادرة إلى الإسهام والحد من حوادث الطرقات قبيل وقت الإفطار .

تجدر الإشارة إلى أن شركة سدين العربية للعقاراع قد اعلنت عن اطلاق حملة ضخمة في شهر رمضان المبارك تحمل اسم ( سدين غير في شهرالخير ) في كل من الاردن  والسعودية وفلسطين ومصر ودول اخرى من الشرق الاوسط وافريقيا .

يتخللها تكريم للأيتام ولأبناء الشهداء، كما سيتم منح المتفوقين منحاً دراسية برعاية من الجامعة الامريكية في مالطا والتي تضم في عضويتها رئيس الوزراء الأردني الأسبق طاهر المصري والعين طلال ابو غزالة.

وعلى ذات النهج اقامت سدين حفل افطار وكسوة ايتام لعدد ٢٥٠ طفل من ابناءنا الايتام في مدارس ميار الدولية في عمان وهي تابعة لنفس المجموعة .

وفي ذات النسق  قامت مجموعة سدين ببناء مسجد المرحومة عائشة حمدان والذي يقع في منطقة بدر التابعة للعاصمة عمان ، وذلك صدقة عن روح المرحومة عائشة والدة المهندس هاني صلاح والدكتور احمد صلاح ويعد هذا المسجد من ضمن عدة مساجد اخرى تم بناؤءها ضمن مبادرة مجموعة سدين العالمية في الأردن وبعض الدول الاخرى

فيما افتتح وزير الاوقاف و الشؤون و المقدسات الاسلامية الدكتور عبد الناصر ابو البصل ،المسجد ، وقال الوزير ابو البصل  ان افتتاح المساجد في المجتمع الاردني يدل على اننا في الاردن مجتمع خير ومتكافل .

وأضاف أن بناء المسجد صدقه جارية وهو من البر الذي يكتبه الله سبحانه وتعالى للمتبرعين وأهل الخير فعمل الخير و التبرع لبناء الوقف من مدارس ومساجد وغيرها من الأوقاف التي شرعها الله تعالى تعزز تكافل المجتمع و تعمل على تعزيز بنيته.
 
يشار ان هاشتاغ. #رمضان_سدين  حصل على اعلى ترند في السعوديه قبل ايام .
ويكي عرب