"الخارجية": قرار تمديد تفويض "الاونروا" حتى 2023 دعم لحق اللاجئين العيش بكرامة إخماد حريق داخل احد المصانع في محافظة اربد “الأردن يُسامح”.. تجّار وأصحاب أموال يُعلنون تنازلهم رسميّاً عن المدينين والمُتعثّرين بالسّداد.. الهاربون بالخارج من السّجن حرّكوا مشاعر الأردنيين إربد: إنقاذ مبلغ مالي و أوراق رسمية من محطة نفايات بدء امتحانات الشامل اليوم طقس مستقر السبت وحالة من عدم الاستقرار الجوي تؤثر على المملكة غدا ..تفاصيل "عطلة الشتاء" للمدارس الحكومية خمسة أيام والخاصة ووكالة الغوث والثقافة.. أسبوعان ..تفاصيل وفيات السبت 14-12-2019 طقس بارد ومستقر في أغلب مناطق المملكة رفع العلاوة الفنية للمهندسين في القطاع العام بنسبة 145-175% النواب: توقعات بأسبوع ساخن مع مناقشة الموازنة يسير بسرعة 177 كم على طريق سرعته 60 كم جابر: ارتفاع عدد إصابات انفلونزا الخنازير إلى 90 الملك يهنئ الرئيس الجزائري المنتخب ورئيس الوزراء البريطاني الرزاز يوعز بشراء تذكرة للمواطن محمد حسن للعودة من تركيا إلى الاردن البنك الدولي يطالب الحكومة بمزيد من الإصلاحات الهيكلية 4 وفيات من اسرة واحدة في الزرقاء .. والصحة تعلق التربية تمنع جمع تبرعات الكاز من الطلبة 109 مليار دينار ضريبة مبيعات في 8 أشهر تعرض 100 مواطن في العقبة لاحتيال عقاري من قبل شركة تسويق .
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
السبت-2019-06-07 | 11:47 pm

مسرح الشمس يرد على اعتذار الفنانة نادرة عمران عن مشاركتها بمسرحية "ادفع ما بدفع"

مسرح الشمس يرد على اعتذار الفنانة نادرة عمران عن مشاركتها بمسرحية "ادفع ما بدفع"

جفرا نيوز - ردت إدارة "مسرح الشمس" على ما نشرتهُ الفنانة الأردنية "نادرة عمران"، عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" والذي تناقلته الصحف ونشطاء والذي جاء كاعتذار عن مشاركتها في العمل المسرحي.

وقال المسرح في بيان صحفي "يتقدم مسرح الشمس بالشكر الجزيل للفنانة الأردنية الكبيرة نادرة عمران, لمشاركتها في العرض الأخير لمسرحية "ادفع..ما بدفع".

نود الإشارة إلى أنه وبعد سفر إحدى ممثلات المسرحية وبقاء مكانها شاغراً، أبدت الفنانة نادرة عمران رغبتها الشديدة في أداء هذا الدور لإعجابها البالغ  بهذه المسرحية خصوصاً بعد أن شاهدت عرضاً سابقاً للمسرحية ذاتها وسرّها جداً مدى تفاعل الجمهور مع المسرحية بشكلها الفني الكوميدي.

لقد أسعدتنا هذه الرغبة وقوبلت بحماسة شديدة من قبل فريق العمل، وبالتالي بدأنا سريعاً بالبروفات.

وعلى الرغم من قصر الوقت فقد بذل فريق العمل كل ما بوسعه من جهد لإنجاز العرض على النحو اللائق بمشاركتها.

واضاف البيان "لقد كان عرض الأمس عرضاً متميزاً، نال إعجاب الجمهور، وإشادته. 

أما بخصوص نسيان الفنانة نادرة عمران لبعض الحوارات والمشاهد فلم يؤثر على سير المسرحية، بفضل إجتهاد باقي الممثلين في تغطية الثغرات الناتجة عن ذلك، كما قد يحصل في أي عرض مسرحي آخر.

 الجدير بالذكر أن مسرحية "ادفع.. ما بدفع" تعتمد بأسلوبها الإخراجي على كسر الحاجز ما بين الخشبة والجمهور، وعلى الدخول والخروج المتكررين للممثلين في الشخصيات، مما يؤسس للعبة مسرحية يتميز بها مسرح داريو فو " المسرحي الإيطالي كاتب النص" . 

وقد استطاع الممثلون أن يديروا هذه اللعبة بتمكن وبإحترافية شدَّت الجمهور وأضحكته.

وختم البيان قوله،" أن هذا هو العرض الثالث عشر للمسرحية وسيتم استئناف العروض نزولاً عند رغبة الجمهور الذي يشكّل بالنسبة لنا الحكم الأول والأخير".