البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأحد-2019-06-09 | 12:03 pm

العيد العشرون لتسلم الملك هو يوم محفز لزيادة الإنتاجيّة والتركيز على الصناعة

العيد العشرون لتسلم الملك هو يوم محفز لزيادة الإنتاجيّة والتركيز على الصناعة

جفرا نيوز - أكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمّان المهندس فتحي الجغبير أن العيد العشرين لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستوريّة هو يوم محفز لزيادة الإنتاجيّة والتركيز على الصناعة الوطنيّة.

وأشار المهندس الجغبير في البيان الذي أصدرته الغرفة امس بمناسبة العيد العشرين لتولي جلالته سلطاته الدستوريّة، ان جلالة الملك هو الداعم الحقيقيّ للصناعة الوطنيّة لاسيما من خلال زياراته المتكررة للمصانع الأردنيّة ولقائه مع الصناعيين الأردنيين والاستماع لمطالبهم وتذليل التحدّيات التي تواجههم.

وقال الجغبير: إن جلالته يوجّه الحكومات دائماً للاستماع لمطالب الصناعيين وإيجاد الفرص لهم وتذليل العقبات والتحديات التي تواجههم، في حين أن جلالته يحرص دائما على أن يكون هناك صناعيون حاضرون في زياراته للعالم، وذلك حتى يطلع العالم على ما وصل اليه المنتج والصناعة الوطنية، جنبا إلى جنب مع تمكين الصناعيين الأردنيين من الاطلاع على الصناعات العالميّة.

وشدد على ان فخر أي دولة في العالم يتمثل بصناعتها، في حين أن الصناعة الوطنيّة أداة حقيقيّة لتوفير الوظائف وإيجاد عمالة مدربة ومؤهلة كفؤة.

وتابع أن الأردن يواصل تحقيق الإنجازات على كافة الأصعدة بقيادة جلالته الحكيمة؛ إذ إن جلالته يتمتع باحترام وثقة العالم اجمع، داعيا الصناعيين للاستفادة من مكانة جلالته والأردن في العالم نحو فتح آفاق عمل وإيجاد أسواق جديدة.
ويكي عرب