مؤتمر البحرين .. مشاركة أردنية رمزية وعدم التعويل كثيراًعلى النتائج الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / إقتصاد
الأحد-2019-06-09 | 12:03 pm

العيد العشرون لتسلم الملك هو يوم محفز لزيادة الإنتاجيّة والتركيز على الصناعة

العيد العشرون لتسلم الملك هو يوم محفز لزيادة الإنتاجيّة والتركيز على الصناعة

جفرا نيوز - أكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمّان المهندس فتحي الجغبير أن العيد العشرين لتسلم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين سلطاته الدستوريّة هو يوم محفز لزيادة الإنتاجيّة والتركيز على الصناعة الوطنيّة.

وأشار المهندس الجغبير في البيان الذي أصدرته الغرفة امس بمناسبة العيد العشرين لتولي جلالته سلطاته الدستوريّة، ان جلالة الملك هو الداعم الحقيقيّ للصناعة الوطنيّة لاسيما من خلال زياراته المتكررة للمصانع الأردنيّة ولقائه مع الصناعيين الأردنيين والاستماع لمطالبهم وتذليل التحدّيات التي تواجههم.

وقال الجغبير: إن جلالته يوجّه الحكومات دائماً للاستماع لمطالب الصناعيين وإيجاد الفرص لهم وتذليل العقبات والتحديات التي تواجههم، في حين أن جلالته يحرص دائما على أن يكون هناك صناعيون حاضرون في زياراته للعالم، وذلك حتى يطلع العالم على ما وصل اليه المنتج والصناعة الوطنية، جنبا إلى جنب مع تمكين الصناعيين الأردنيين من الاطلاع على الصناعات العالميّة.

وشدد على ان فخر أي دولة في العالم يتمثل بصناعتها، في حين أن الصناعة الوطنيّة أداة حقيقيّة لتوفير الوظائف وإيجاد عمالة مدربة ومؤهلة كفؤة.

وتابع أن الأردن يواصل تحقيق الإنجازات على كافة الأصعدة بقيادة جلالته الحكيمة؛ إذ إن جلالته يتمتع باحترام وثقة العالم اجمع، داعيا الصناعيين للاستفادة من مكانة جلالته والأردن في العالم نحو فتح آفاق عمل وإيجاد أسواق جديدة.