مؤتمر البحرين .. مشاركة أردنية رمزية وعدم التعويل كثيراًعلى النتائج الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الأحد-2019-06-09 | 08:20 pm

نيمار يريد الهروب من ظل مبابي

نيمار يريد الهروب من ظل مبابي

تواصل وسائل الإعلام المختلفة الكشف عن الأسباب التي تدفع نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان، للتفكير في الرحيل عن صفوف فريقه، والعودة مجددا إلى برشلونة الإسباني.

وأشار برنامج تيليفوت بقناة TF1 الفرنسية إلى أن اقتراب البرازيلي ليوناردو من العودة مجددا للإدارة الرياضية بالنادي الباريسي، يجعل نيمار يفكر بقوة في الرحيل.

وأوضح البرنامج الفرنسي أن ليوناردو يرغب في بناء المشروع الجديد للفريق حول النجم الشاب كيليان مبابي، وهو الوضع الذي لن يقبله نيمار جونيور.

وأضاف أن عودة ليوناردو تعني أيضا الاستغناء تدريجيا عن خدمات المدير الرياضي لبي إس جي، أنتيرو هنريكي، والذي كان وراء إقناع نيمار بتفعيل الشرط الجزائي لفسخ عقده مع برشلونة للانضمام إلى سان جيرمان قبل عامين.

ولفت إلى أن ليوناردو سيكون أمامه عدة مهام في النادي الباريسي مثل إعادة هيكلة الأجهزة الفنية بالنادي وحسم مصير اللاعبين المغادرين، وكذلك إقناع نيمار بالاستمرار في صفوف بي إس جي.