"حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية بالاسماء .. تعيين 4 مفوضين في الطيران المدني واخر بإقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الملك يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران الدفاع المدني يدعو لعدم التعرض للاشعة الشمس
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الإثنين-2019-06-10 | 08:19 pm

طفل يفضح والدته صانعة المخدرات !

طفل يفضح والدته صانعة المخدرات !

- ألقت الشرطة في واشنطن القبض على أم وزوجها بعد أن أحضر طفلهما مادة مخدرة إلى مدرسته الابتدائية.

وذكرت صحيفة "تراي سيتي هيرالد"، أن الطفل عثر على مادة الميثيل المخدرة في منزله، وسلمها إلى موظف في مدرسة كينويك الابتدائية يوم الأربعاء الماضي.

وقال متحدث باسم شرطة المدينة إن أحد الضباط تحدث إلى الطفل، وبناء على الاستجواب قررت الشرطة تفتيش المنزل الذي تعيش فيها والدته وزوجها، حيث تم العثور على حبوب الفنتانيل وأدوت لتصنيع المخدرات.

وتم إلقاء القبض نتيجة لذلك على الوالدين بتهمة حيازة المخدرات، واحتجزا في سجن مقاطعة بنتون، في حين ووضع الطفل وشقيقته الصغرى في الحجز الوقائي لدى هيئة الخدمات الاجتماعية.

وتقول الشرطة إن تصرف الطفل كان شجاعاً، ويمكن أن يساعد الوالدين عبر إبعادهما عن طريق المخدرات.