البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-06-10 | 08:27 pm

أحمد فهمي يسخر من دور محمد هنيدي في فيلمه الجديد.. والأخير يرد.. صور

أحمد فهمي يسخر من دور محمد هنيدي في فيلمه الجديد.. والأخير يرد.. صور

أثار تعليق الفنان المصري محمد هنيدي، على فيلمه الجديد "عقلة الإصبع”، والذي يؤدي فيه شخصية تحمل نفس الاسم سخرية الفنان أحمد فهمي.

وقال محمد هنيدي، في تعليقه على الدور بمنشور عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك”: "كان حلمي من زمان أجسد عقلة الأصبع، لأنقل إحساس القصيرين لكن، وأحب طمأنة المنتج من موقعي أن هذا الفيلم لن يكلفك الكثير في الجرافيك، لن تحتاج إلا لتقصير 5 سم”.

ورد أحمد فهمي، على تعليق هنيدي قائلًا: "والله من زمان وأنا اقترح عليك تقديم عمل عن قصة حياتك، ألف مبروك يا نجم”.

في الوقت نفسه رد محمد هنيدي، على سخرية أحمد فهمي، قائلًا: "والله أنا ماقتنعتش إلا بعد ما أنت عملت قصة حياتك يا فهمي.. فلك الفضل.. شكراً يا حبيبي”، وحصد تعليقه على ردود أفعال كثيرة من قبل متابعيه.

كان محمد هنيدي، أعلن مؤخرًا عودته للسينما من خلال فيلم "عقلة الإصبع”، وهو من إنتاج يعتبر الأضخم في تاريخ السينما المصرية، حيث يجسد فيه هنيدي عقلة الإصبع، ويشرف على أعمال الجرافيكس شركات عالمية، وحتى الآن لم يستقر هنيدي على موعد وتفاصيل التصوير، وهو من تأليف عمر طاهر، الذي سبق وتعاون معه في "يوم ملوش لازمة”، و”سوبر هنيدي”.

 
 
ويكي عرب