مؤتمر البحرين .. مشاركة أردنية رمزية وعدم التعويل كثيراًعلى النتائج الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-06-10 | 08:27 pm

أحمد فهمي يسخر من دور محمد هنيدي في فيلمه الجديد.. والأخير يرد.. صور

أحمد فهمي يسخر من دور محمد هنيدي في فيلمه الجديد.. والأخير يرد.. صور

أثار تعليق الفنان المصري محمد هنيدي، على فيلمه الجديد "عقلة الإصبع”، والذي يؤدي فيه شخصية تحمل نفس الاسم سخرية الفنان أحمد فهمي.

وقال محمد هنيدي، في تعليقه على الدور بمنشور عبر صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك”: "كان حلمي من زمان أجسد عقلة الأصبع، لأنقل إحساس القصيرين لكن، وأحب طمأنة المنتج من موقعي أن هذا الفيلم لن يكلفك الكثير في الجرافيك، لن تحتاج إلا لتقصير 5 سم”.

ورد أحمد فهمي، على تعليق هنيدي قائلًا: "والله من زمان وأنا اقترح عليك تقديم عمل عن قصة حياتك، ألف مبروك يا نجم”.

في الوقت نفسه رد محمد هنيدي، على سخرية أحمد فهمي، قائلًا: "والله أنا ماقتنعتش إلا بعد ما أنت عملت قصة حياتك يا فهمي.. فلك الفضل.. شكراً يا حبيبي”، وحصد تعليقه على ردود أفعال كثيرة من قبل متابعيه.

كان محمد هنيدي، أعلن مؤخرًا عودته للسينما من خلال فيلم "عقلة الإصبع”، وهو من إنتاج يعتبر الأضخم في تاريخ السينما المصرية، حيث يجسد فيه هنيدي عقلة الإصبع، ويشرف على أعمال الجرافيكس شركات عالمية، وحتى الآن لم يستقر هنيدي على موعد وتفاصيل التصوير، وهو من تأليف عمر طاهر، الذي سبق وتعاون معه في "يوم ملوش لازمة”، و”سوبر هنيدي”.