الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-06-10 | 08:27 pm

بلقيس تشوّق جمهورها بصورة لابنها.. شاهد

بلقيس تشوّق جمهورها بصورة لابنها.. شاهد

شوّقت الفنانة اليمنية بلقيس جمهورها بصورة حديثة جمعتها بزوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف وابنهما "تركي”.

الفنانة اليمنية حرصت على إخفاء وجه ابنها في الصورة، حيث ظهر مديرا ظهره للكاميرا، وكان يرتدي بشت أسود طرز عليه اسمه "تركي بن سلطان” بخيوط باللون الأصفر.

وكانت بلقيس قد احتفلت مؤخرا بعيد ميلاد ابنها «تركي» الذي أكمل عامه الأول، وحرصت على مشاركة الفانز بمقطع فيديو طريف بهذه المناسبة.

بلقيس نشرت فيديو خاص جداً، ظهر فيه زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف يلاعب ابنهما، بينما تفاعل «تركي» مع والده بضحكات طريفة اثارت بهجة قوية بين فانز الفنانة اليمنية، كما ظهرت بلقيس تغني لابنها أغنية عيد الميلاد بطريقة لطيفة.

وفي تعليقها على الفيديو، كتبت بلقيس: «بيبي الصعنوني صار عمره سنة Baby Turki is one year old today .. الله يحفظه ويحميه ويخليه قلب الماما واشوفه بمنصب كبير وعريس وعياله حوالينه»، حيث تلقت الفنانة سيلاً من تهاني متابعيها، متمنيين لابنها حياة سعيدة وموفقة.

يُذكر أن بلقيس احتفلت بزفافها على رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف ديسمبر 2016، وقد رزق الثنائي بمولودهما الأول يوم 12 مايو 2018، وقد فاجأت الفنانة الجميع، وكشفت عن وجه ابنها في كليبها الأخير لأغنية «أهلاً يا ماما» من كلمات وألحان سيف فاضل، والكليب من إخراج المخرج الإيطالي فابريزيو نوتاري.