الحكومة تبشر الأردنيين: انخفاض المشتقات النفطية في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي أبو البصل : المسجد الأقصى "غير قابل للتقسيم الزماني أو المكاني" "تجار الزرقاء" متخوفون من الباص السريع اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل (2770) متسولاً تــم ضبـطــهــم مــنـذ بـدايـــة الـعـــام الحـالي في المملكة - تفاصيل (3.8) مليار دينار قيمة الفواتير المسددة عبر “إي فواتيركم” العام الحالي ..تفاصيل (6.5) مليون دولار من البنك الدولي لتعزيز إدارة الإصلاح في الأردن - تفاصيل وفيات الاثنين 26-8-2019 جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين- صور 100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة الرزاز يضع حجر الأساس للمعرض الدائم لمنتجات البادية والريف الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2019-06-10 | 08:29 pm

شقيقة هيفاء وهبي تتحدث عن مرض الفنانة

شقيقة هيفاء وهبي تتحدث عن مرض الفنانة

كشفت هناء، شقيقة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حقيقة الأخبار التي نشرت خلال الساعات الأخيرة عن الحالة الصحية للفنانة هيفاء وهبي، وإصابتها بالكبد، مؤكدة أنها عارية تمامًا من الصحة.

وأضافت في تصريحات صحفية لإحدى المجلات اللبنانية: «هيفاء لا تعاني من مرض في الكبد، نعم هي مريضة وموجودة بالمستشفى ولكن لا يوجد أي مشكل بالكبد».

وأضافت: «هي الآن أفضل بكثير من قبل، عانت من حمى شديدة وارتفاع بالحرارة، ولكن الحمد لله كل الفحوصات جاءت نظيفة».

وكان الصحفي اللبناني إيلي بسيل، قد كشف في تدوينة عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، أن هيفاء تعاني من مشاكل في الكبد، وأنها تتواجد بالمستشفى منذ شهر مضى.

وكانت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، قد كشفت عن تعرضها لأزمة صحية أبعدتها الشهر الماضي عن التواصل مع متابعيها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن هيفاء وهبي، قد حلت ضيفة شرف على بعض حلقات مسلسل "الواد سيد الشحات” بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد وبطل "مسرح مصر” محمد عبد الرحمن، فيما قدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنية "يا بتفكر يا بتحس” للمسلسل اللبناني «خمسة ونص».

 
 
ويكي عرب