الحكومة تبشر الأردنيين: انخفاض المشتقات النفطية في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي أبو البصل : المسجد الأقصى "غير قابل للتقسيم الزماني أو المكاني" "تجار الزرقاء" متخوفون من الباص السريع اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل (2770) متسولاً تــم ضبـطــهــم مــنـذ بـدايـــة الـعـــام الحـالي في المملكة - تفاصيل (3.8) مليار دينار قيمة الفواتير المسددة عبر “إي فواتيركم” العام الحالي ..تفاصيل (6.5) مليون دولار من البنك الدولي لتعزيز إدارة الإصلاح في الأردن - تفاصيل وفيات الاثنين 26-8-2019 جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين- صور 100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة الرزاز يضع حجر الأساس للمعرض الدائم لمنتجات البادية والريف الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-06-10 | 08:41 pm

جريزمان يحسم مستقبله بين برشلونة وسان جيرمان

جريزمان يحسم مستقبله بين برشلونة وسان جيرمان

قالت تقارير صحفية اليوم الإثنين، إن المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، يعرف بالفعل وجهته المقبلة، في الموسم المقبل.

وكان جريزمان قد أكد أنه سيغادر أتلتيكو مدريد، في شهر يوليو/ تموز المقبل، وقد ارتبط اسمه بالانتقال إلى برشلونة أو باريس سان جيرمان.

ووفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن جريزمان سيبقى في إسبانيا في الموسم المقبل، من أجل الانتقال إلى برشلونة.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن سان جيرمان لا ينافس للحصول على خدمات جريزمان، وإنما لديه أولويات أخرى في الميركاتو الصيفي.

ومن المقرر أن تنخفض قيمة الشرط الجزائي في عقد جريزمان مع الأتليتي، في يوليو/ تموز المقبل، من 200 مليون يورو إلى 120 مليون يورو.

وارتبط اسم جريزمان بالانتقال لبرشلونة، بعد نهاية سيئة لموسم البارسا، الذي ودع خلاله دوري الأبطال، وختمه بخسارة لقب كأس إسبانيا.

ويكي عرب