"بالاسماء" ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد مصادر لـ"جفرا": تأجيل الإعلان عن نتائج كلف أسعار الألبان للاسبوع المقبل القبض على خمسة أشخاص "خطرين" بحوزتهم اسلحة ومواد مخدرة 4 توائم يتفوقن في توجيهي فلسطين ممرضو مستشفى الجامعة يتوقفون عن العمل - تفاصيل وفاة سبعيني دهساً في عمان - تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز الأوقاف: المسجد الحسيني مفتوح للصلاة، وأضرار الحريق محدودة (صور) استمرار استخراج "نتائج التوجيهي" واعلانها بـ(25) الحالي ..تفاصيل "بالصور"..بتوجيهات ملكية العيسوي يتفقد المسجد الحسيني العثور على جثة ثلاثيني مضرجة بالدماء في أم أذينة - تفاصيل إخلاء مجمع سكني في الرصيفة خوفاً من انهياره اجواء صيفية عادية خلال نهاية الاسبوع وفيات الخميس 18-7-2019 الملك يتابع عن كثب حريق الحسيني ويوجه لإعادة تأهيل المسجد شغب في إربد الأردن وسوريا يبحثان تمديد عمل معبر جابر عودة الأجواء الصيفية الاعتيادية حريق المسجد الحسيني اقتصر على احدى المكتبات احتراق الطابق الثاني في المسجد الحسيني.. صور وفيديو..
شريط الأخبار

الرئيسية /
الإثنين-2019-06-10 | 08:42 pm

راموس يكشف حقيقة توسط كريستيانو لضمه إلى يوفنتوس

راموس يكشف حقيقة توسط كريستيانو لضمه إلى يوفنتوس

كشف سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد، حقيقة تواصل كريستيانو رونالدو، زميله السابق في الملكي ومهاجم يوفنتوس الحالي، معه لإقناعه بالانضمام إلى صفوف البيانكونيري في الميركاتو الصيفي.

وقال راموس، في تصريحات لشبكة "سبورت ميدياست": "لدي علاقة رائعة مع كريستيانو، لكنني واصلت مشواري مع ريال مدريد، دعنا نترك شائعات السوق جانبًا، رونالدو لم يتصل بي لأنتقل إلى يوفنتوس".

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن البرتغالي رونالدو تدخل لإقناع راموس بالانضمام ليوفنتوس.

وارتبط راموس بالرحيل عن ريال مدريد، في الأيام الماضية، قبل أن يعلن فلورنتينو بيريز، رئيس الميرينجي، رفضه ذلك، كما خرج المدافع ليؤكد استمراره في مؤتمر صحفي منذ عدة أيام.

وشارك راموس البالغ من العمر 33 عامًا، في 28 مباراة هذا الموسم بالدوري الإسباني، تمكن فيها من تسجيل 6 أهداف.

ويكي عرب