الحكومة تبشر الأردنيين: انخفاض المشتقات النفطية في الاسبوع الثالث من الشهر الحالي أبو البصل : المسجد الأقصى "غير قابل للتقسيم الزماني أو المكاني" "تجار الزرقاء" متخوفون من الباص السريع اجواء حارة خلال (3) ايام القادمة - تفاصيل (2770) متسولاً تــم ضبـطــهــم مــنـذ بـدايـــة الـعـــام الحـالي في المملكة - تفاصيل (3.8) مليار دينار قيمة الفواتير المسددة عبر “إي فواتيركم” العام الحالي ..تفاصيل (6.5) مليون دولار من البنك الدولي لتعزيز إدارة الإصلاح في الأردن - تفاصيل وفيات الاثنين 26-8-2019 جرذ يهاجم رضيعاًً أثناء نومه بالمقابلين- صور 100 ألف دينار خسائر بلدية الرمثا في يومين جراء أحداث الشغب “التربية” تعلن موعد نتائج “تكميلية التوجيهي” غدا الحكومة تعتزم إطلاق 104 خدمات إلكترونية خاصة بالمستثمرين سوق تجاري في مطار الملكة علياء العمل تحول 13 قضية فساد إلى "هيئة النزاهة" وفاة بحادث تدهور في إربد إغلاق مطعمين ومحطتين مياه في جرش د. الخشمان : (صرصور) جهاز التنفس في مستشفى الزرقاء (كيدي ومتعمد) وسنقاضي العابثين السبت عطلة رأس السنة الهجريّة الرزاز يضع حجر الأساس للمعرض الدائم لمنتجات البادية والريف الكباريتي يهاجم الحكومة وفريز
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-06-10 | 08:43 pm

ديشامب: ميندي سيلعب لريال مدريد

ديشامب: ميندي سيلعب لريال مدريد

كشف ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، عن نبأ سار لمحبي نادي ريال مدريد، مشيرًا إلى أن الأخير حسم صفقة فرنسية مهمة استعدادًا للموسم المقبل.

وقال ديشامب إن الظهير الأيسر لأولمبيك ليون، فيرلاند ميندي سينتقل إلى ريال مدريد، على الرغم من عدم إعلان الناديين عن الصفقة بشكل رسمي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم الإثنين، قال ديشامب، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة منتخب فرنسا وأندورا بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020: "ميندي سيلعب لريال مدريد".

وأضاف: "قبل عامين كان (ميندي) في دوري الدرجة الثانية، وسيلعب الآن لريال مدريد، ويمكنه اللعب في كلا الجانبين وتطوره كان رائعًا".

واختتم: "نحن في وقت تؤثر فيه الشائعات على انتقالات العديد من اللاعبين، وبعضهم لم يتوقعوا ذلك مثل ميندي، الذي سيكون انتقاله لريال مدريد حدثًا جديدًا بالنسبة له".

يُذكر أن عدة تقارير صحفية أفادت، أن ريال مدريد على أعتاب حسم هذه الصفقة مقابل 50 مليون يورو، وفي انتظار الإعلان الرسمي خلال أيام.

وفي حال انضمام ميندي رسميًا، سيكون اللاعب الفرنسي هو صفقة الريال الخامسة استعدادًا للموسم الجديد، بعدما أتم الميرنجي التعاقد مع إيدين هازارد من تشيلسي، ورودريجو من سانتوس، وإيدير ميليتاو من بورتو، ولوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت.

ويكي عرب