8 اصابات جراء حادث سير بين قلاب وباص على الطريق الصحراوي أردني يوزع الكنافة بعد إتمام اجراءات الطلاق ضبط 3 مطلوبين بينهم مصنف خطير جدا بالزرقاء الغاء حفل مغنية امريكية في الاردن بسبب تأييدها العلني للاحتلال الإسرائيلي "الحويطات" تعفو عن مسبب حادث راح ضحيته (4) أفراد على الطريق الصحراوي إخماد حريق في محكمة بداية الزرقاء وفيات الاثنين 17-6-2019 توقعات بانخفاض التخليص على سيارات الهايبرد بنسبة قد تصل 90% مطالبات بعلاوة للمعلمين تصل إلى 50 % وتصنيف مهنتهم "شاقّة" توجٌّه حکومي لإلغاء دفتر ”خدمة العلم“ واستبداله بوثیقة إلکترونیة فقدان طفل منذ الخميس في البقعة الجرائم الإلكترونية تحذر الأردنيين الأجواء الصيفية المعتدلة مستمرة عشيرة بني مصطفي تهدد بملاحقة المسيئين قانونياً المرشحون لوظيفة معلم الثلاثاء - رابط القائمة الثانية للأدوية المخفضة الإثنين عطية يسأل عن اثمان برامج التلفزيون الاردني الصيادلة: التأمين الصحي الشامل هو الحل لقضية اسعار الأدوية في الأردن الضريبة تتوقع انخفاض أسعار السجائر الإلكترونية المعتقل الغرابية يهاتف عائلته من سورية لمدة 3 دقائق
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-06-10 | 08:43 pm

ديشامب: ميندي سيلعب لريال مدريد

ديشامب: ميندي سيلعب لريال مدريد

كشف ديديه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي، عن نبأ سار لمحبي نادي ريال مدريد، مشيرًا إلى أن الأخير حسم صفقة فرنسية مهمة استعدادًا للموسم المقبل.

وقال ديشامب إن الظهير الأيسر لأولمبيك ليون، فيرلاند ميندي سينتقل إلى ريال مدريد، على الرغم من عدم إعلان الناديين عن الصفقة بشكل رسمي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم الإثنين، قال ديشامب، خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة منتخب فرنسا وأندورا بالتصفيات المؤهلة ليورو 2020: "ميندي سيلعب لريال مدريد".

وأضاف: "قبل عامين كان (ميندي) في دوري الدرجة الثانية، وسيلعب الآن لريال مدريد، ويمكنه اللعب في كلا الجانبين وتطوره كان رائعًا".

واختتم: "نحن في وقت تؤثر فيه الشائعات على انتقالات العديد من اللاعبين، وبعضهم لم يتوقعوا ذلك مثل ميندي، الذي سيكون انتقاله لريال مدريد حدثًا جديدًا بالنسبة له".

يُذكر أن عدة تقارير صحفية أفادت، أن ريال مدريد على أعتاب حسم هذه الصفقة مقابل 50 مليون يورو، وفي انتظار الإعلان الرسمي خلال أيام.

وفي حال انضمام ميندي رسميًا، سيكون اللاعب الفرنسي هو صفقة الريال الخامسة استعدادًا للموسم الجديد، بعدما أتم الميرنجي التعاقد مع إيدين هازارد من تشيلسي، ورودريجو من سانتوس، وإيدير ميليتاو من بورتو، ولوكا يوفيتش من آينتراخت فرانكفورت.