الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-06-10 | 08:44 pm

إقامة مباراة الوحدات والجزيرة بدون جمهور

إقامة مباراة الوحدات والجزيرة بدون جمهور

أعلن الوحدات، اليوم الإثنين، عن أن المواجهة الودية التي ستجمع فريقه مع الجزيرة بعد غد الأربعاء على إستاد الملك عبدالله الثاني، ستكون بدون حضور الجمهور ووسائل الاعلام.

وكان قد انفرد أمس الأحد بوجود اقتراح لاغلاق المباراة على الجمهور والاعلام للمحافظة على سرية وأوراق الفريقين قبل أن يخوضا ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وتأتي المباراة في اطار استعدادات الوحدات لملاقاة العهد اللبناني يوم 17 حزيران/ يونيو الجاري في حين يحل الجزيرة ضيفاً على الجيش السوري في اليوم التالي على ملعب المحرق في البحرين.

وأكد مدير نشاط كرة القدم للفريق الأول زياد شلباية، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن الموقعة الودية التي تجمع بين الوحدات والجزيرة ستكون مغلقة أمام الجماهير والإعلام، بناء على طلب الجهاز الفني.

ويكي عرب