الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الإثنين-2019-06-10 | 08:44 pm

إقامة مباراة الوحدات والجزيرة بدون جمهور

إقامة مباراة الوحدات والجزيرة بدون جمهور

أعلن الوحدات، اليوم الإثنين، عن أن المواجهة الودية التي ستجمع فريقه مع الجزيرة بعد غد الأربعاء على إستاد الملك عبدالله الثاني، ستكون بدون حضور الجمهور ووسائل الاعلام.

وكان قد انفرد أمس الأحد بوجود اقتراح لاغلاق المباراة على الجمهور والاعلام للمحافظة على سرية وأوراق الفريقين قبل أن يخوضا ذهاب نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وتأتي المباراة في اطار استعدادات الوحدات لملاقاة العهد اللبناني يوم 17 حزيران/ يونيو الجاري في حين يحل الجزيرة ضيفاً على الجيش السوري في اليوم التالي على ملعب المحرق في البحرين.

وأكد مدير نشاط كرة القدم للفريق الأول زياد شلباية، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي، أن الموقعة الودية التي تجمع بين الوحدات والجزيرة ستكون مغلقة أمام الجماهير والإعلام، بناء على طلب الجهاز الفني.