الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الثلاثاء-2019-06-11 | 09:24 am

واشنطن توقف تدريب الطيارين الأتراك على طائرات إف- 35

واشنطن توقف تدريب الطيارين الأتراك على طائرات إف- 35

جفرا نيوز -  أعلن المتحدث باسم وزارة الدفاع الأميركية "البنتاغون" اللفتنانت كولونيل مايك آندروز اليوم الثلاثاء عن وقف تدريب الطيارين الأتراك على طائرات إف- 35 الحربية، بسبب توقيع أنقرة عقود شراء صواريخ "اس 400" الروسية، وبذلك تنهي الولايات المتحدة مشاركة أنقرة في برنامج الطائرة الحربية المقاتلة الحديثة ، حيث تم إلغاء جميع تدريبات الطيارين الأتراك في قاعدة أريزونا الجوية للتدريب.

وأضاف آندروز، "دون تغيير في السياسة التركية، سنواصل العمل عن كثب مع حليفنا التركي بشأن إنهاء مشاركتهم في برنامج إف- 35".

وكانت واشنطن أمهلت تركيا حتى 31 حزيران الحالي للتراجع عن شراء نظام صواريخ "S-400" من روسيا، محذرة من عواقب شديدة ستنطوي على العلاقات الأميركية التركية ربما تصل إلى عقوبات شديدة على تركيا .
ويكي عرب