جمعية انتاج لوزير الاقتصاد الرقمي والريادة: هذا لم يحدث مطلقا فرق ميدانية للتربية منع ادخال أكثر من كروز دخان ضبط مُتلاعب بعداد تكسي الحرارة ترتفع بشكل لافت الجمعة ضبط سارق 12 منزلا وعربي اشترك بسلب مبلغ مالي مواصفة السجائر الإلكترونية لم تنجز بعد إسرائيل تعتقل أردنية بعد ورود عدة شكاوى , غوشة تتفقد عددًا من مديريات أمانة عمّان بتوجيهات ملكية.. اللواء الحنيطي يوعز بترميم وتوسعة بيت سيدة مسنة القوات المسلحة تشيع جثمان اللواء المتقاعد صابر المهايره ولي العهد: الزرقاء غالية علينا وأحب أن أراها بأحلى صورة ويجب معالجة الأوضاع البيئية فيها هذه المناطق ستنقطع عنها المياه في العاصمة والزرقاء والرصيفة لـ(5) ايام- تفاصيل ! البطاينة: تسفير (4890) عاملا تم ضبطهم من أصل (7952) مخالف - تفاصيل الزراعة: (33) الف دونم و(3) آلاف شجرة حرجية طالتها الحرائق الصيف الحالي غوشة بزيارة مفاجئة لمديرية تلاع العلي وخلدا وأم السماق (صور) إحالات على التقاعد في الأمن العام - أسماء الازمة الاقتصادية في ذروتها .. فهل يقدم الرزاز الطاقم الاقتصادي ككبش فداء ! والد قاتل إبن عمه يقدم نجله "فدية" و يقول: "هذه سكينة و هذا ابني، افعلوا به ما تشاؤون 18 إمراة محكومة بالإعدام في الأردن
شريط الأخبار

الرئيسية / شباب وجامعات
الثلاثاء-2019-06-11 | 11:30 am

جامعة الزرقاء تتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر

جامعة الزرقاء تتبادل التهاني بمناسبة عيد الفطر

جفرا نيوز - 

أقامت جامعة الزرقاء اليوم الاثنين الحفل السنوي لعيد الفطر السعيد، بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار (مالكة جامعة الزرقاء ورياض ومدارس الجامعة) سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، ورئيس مجلس الأمناء معالي المهندس سمير الحباشنة، ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو، ونائب رئيس مجلس الإدارة المنسق العام سعادة السيد أسامة أبو شعيرة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ونائبي الرئيس، وكل من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة، واعضاء الهيئة التدريسية الإدارية في رياض ومدارس جامعة الزرقاء،وعميد الكلية التقنية وعدد من العاملين فيها، ويأتي ذلك تجسيداً لمعاني التواصل بين العاملين في الجامعة.

وهنأ الدكتور بسام الحلو الحضور متمنياً أن يعيد الله هذه المناسبة على قائد الوطن صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، وولي عهده الأمين سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني حفظهما الله، والأسرة الأردنية وعلى الأمتين العربية والإسلامية بمشاعر الفرحة والاستبشار والطمأنينة الغامرة، بالخير واليمن والبركات.

وتمنى رئيس الجامعة أن يتحقق لبلادنا كل ما تسعى إليه من نهضة وتقدم وأن يديم الأمن والأمان على الوطن، ولجامعتنا الموقرة التقدم والازدهار, في ظل المحبة السائدة بين أسرتها الواحدة التي تعمل معًا كورودٍ فواحة تنشر أريجها بين الثنايا.

وتزامن هذا الحفل مع احتفالات المملكة بعيد الجلوس الملكي العشرين والذي تحتفل به المملكة بمسيرة العطاء والتميز لجلالته، ويصادف اليوم أيضًا ذكرى الثورة العربية الكبرى ويوم الجيش وهم الذين شكلوا علامة فارقة في تاريخ الأردن.
ويكي عرب