البدور : التنازلات مطلوبة "الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-06-11 | 02:32 pm

أمل عرفة تعتزل الفن..والسبب؟؟

أمل عرفة تعتزل الفن..والسبب؟؟

جفرا نيوز - قررت الفنانة السورية أمل عرفة اعتزال الفن، وذلك عقب الهجوم الذي تعرضت له على خلفية اتهامها بالسخرية من ضحايا الكيماوي، في مسلسل ”كونتاك"، وتوجيهها اتهامات لعناصر الدفاع المدني بفبركة مشاهد القصف.

وقالت عرفة في تصريح صحفي لجريدة الأخبار اللبنانية، إنها اعتزلت الفن وستتركه لأهله، حيث إن قرارها نهائي ولن تتراجع عنه.

وأضافت الفنانة السورية: ”اعتزلت الفن، سأتركه لأهله.. هذا آخر كلام عندي، أشعر بالقرف النهائي، ربما تعيلني أيّ مهنة أخرى على الحدود الدنيا من الحياة الكريمة، بطريقة أفضل مما يحصل معي في هذه المهنة".

وذكرت الصحيفة اللبنانية أن أمل عرفة تعاني من صراعات شخصية عقب الأزمة الأخيرة المتعلقة باتهامات الفبركة والسخرية من ضحايا الكيماوي، مما جعلها تخرج عن شعورها وتتخذ قرارات انفعالية مثل الاعتزال.

وكانت الحلقة التي أثارت الأزمة من مسلسل ”كونتاك" عرضت يوم 28 أيار/مايو الماضي، ونالت نقدًا شديدًا من قبل السوريين، ما اضطر أمل عرفة إلى الاعتذار عبر حساباتها الشخصية عن تلك الحلقة.

ويكي عرب