مؤتمر البحرين .. مشاركة أردنية رمزية وعدم التعويل كثيراًعلى النتائج الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-06-11 | 02:32 pm

أمل عرفة تعتزل الفن..والسبب؟؟

أمل عرفة تعتزل الفن..والسبب؟؟

جفرا نيوز - قررت الفنانة السورية أمل عرفة اعتزال الفن، وذلك عقب الهجوم الذي تعرضت له على خلفية اتهامها بالسخرية من ضحايا الكيماوي، في مسلسل ”كونتاك"، وتوجيهها اتهامات لعناصر الدفاع المدني بفبركة مشاهد القصف.

وقالت عرفة في تصريح صحفي لجريدة الأخبار اللبنانية، إنها اعتزلت الفن وستتركه لأهله، حيث إن قرارها نهائي ولن تتراجع عنه.

وأضافت الفنانة السورية: ”اعتزلت الفن، سأتركه لأهله.. هذا آخر كلام عندي، أشعر بالقرف النهائي، ربما تعيلني أيّ مهنة أخرى على الحدود الدنيا من الحياة الكريمة، بطريقة أفضل مما يحصل معي في هذه المهنة".

وذكرت الصحيفة اللبنانية أن أمل عرفة تعاني من صراعات شخصية عقب الأزمة الأخيرة المتعلقة باتهامات الفبركة والسخرية من ضحايا الكيماوي، مما جعلها تخرج عن شعورها وتتخذ قرارات انفعالية مثل الاعتزال.

وكانت الحلقة التي أثارت الأزمة من مسلسل ”كونتاك" عرضت يوم 28 أيار/مايو الماضي، ونالت نقدًا شديدًا من قبل السوريين، ما اضطر أمل عرفة إلى الاعتذار عبر حساباتها الشخصية عن تلك الحلقة.