أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الثلاثاء-2019-06-11 | 02:50 pm

"المناطق الحرة": عروض مغرية للمستثمرين لإستئجار أراضي مساحتها من دونم فأكثر لإنشاء فنادق وشقق ومجمعات لمدة (30) عام

"المناطق الحرة": عروض مغرية للمستثمرين لإستئجار أراضي مساحتها من دونم فأكثر لإنشاء فنادق وشقق ومجمعات لمدة (30) عام


جفرا نيوز - دعت المجموعة الاردنية للمناطق الحرة والمناطق التنموية المستثمرين لاغتنام فرص الاستثمار التحفيزية المعروضة بمنطقة البحر الميت التنموية.

وقال رئيس المجموعة الدكتور خلف الهميسات في بيان صحفي، ان المجموعة بدأت تقديم تسهيلات لتحفيز الاستثمار وتطوير أراضٍ واقعة في منطقة البحر الميت التنموية بالقطاع الفندقي والتجاري، من ضمنها عرض تحفيزي للاستثمار يتضمن تخفيض الإيجار السنوي بنسبة تصل إلى 50 بالمئة خلال العام الحالي بهدف تسريع وتيرة الاستثمار.

وأشار الهميسات، إلى أن العرض اشترط مدة واضحة للبدء بالتنفيذ، ومدة سريان عقد التطوير تصل إلى 30 عاما من تاريخ توقيع الاتفاقية قابلة للتجديد، موضحاً أن مساحة الأراضي التي يشملها العرض تتراوح بين دونم ونصف، وحتى 50 دونما، وباستعمالات تشمل فنادق بتصنيفات مختلفة، إضافة إلى استعمال مختلط يشمل التجاري والفندقي مجتمعين، أو التجاري والشقق الفندقية مجتمعين.

واضاف ان العرض يشمل الإيجار لكافة الأراضي التي يشملها العرض وليس البيع، بهدف تشجيع وجذب مستثمرين للاستثمار وتطوير أراضي المنطقة التنموية بما يعجّل تطويرها وبما يتطابق مع المخطط الشمولي .


 
ويكي عرب