مؤتمر البحرين .. مشاركة أردنية رمزية وعدم التعويل كثيراًعلى النتائج الجمارك تضبط 27 طن مواد كيماوية فاسدة في جمرك العمري إرادة ملكية بدورة استثنائية لمجلس الامة (21) تموز المقبل الملك يلتقي مفوض سياسة الجوار الأوروبية عمان تسجل درجة حراة 40 مئوية لأول مرة منذ سنوات "المستهلك" تعدم "صف سيارتك" ترجيح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل ..تفاصيل العمل: «العطل الرسمية» تشمل القطاع الخاص العمل: القرارات الحكومية بشأن عطل المؤسسات العامة يشمل القطاع الخاص تشكيلات ادارية في وزارة الداخلية - (أسماء) المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-06-11 | 03:22 pm

تطورات مثيرة في قضية نيمار والفتاة البرازيلية وبرشلونة يدخل على الخط !

تطورات مثيرة في قضية نيمار والفتاة البرازيلية وبرشلونة يدخل على الخط !

جفرا نيوز - الجدل لايزال مستمرا بخصوص قضية نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان مع عارضة الأزياء البرازيلية ناجيلا ترينداد.

ناجيلا تؤكد إنها تمتلك مقطع فيديو مصور مدته 7 دقائق سجلته خلال اللقاء الثاني لها مع نيمار في أحد فنادق باريس يحتوي أدلة كافية تدين نيمار .

الغريب إن نجيلا متناقضة حيث قالت إنها تحتفظ بالفيديو في مكان آمن ولكن بعد ذلك قالت إن الشريط سرق من منزلها وهذا جعل محامييها يفكرون في الإبتعاد عن القضية لشعورهم بأن نجيلا تدير مخطط إبتزاز لنيمار دون أدلة واضحة .

في نفس السياق أكدت صحيفة السبورت الكتالونية بان برشلونة ينتظر رد باريس سان جيرمان للتحرك من أجل التفاوض لإستعادة اللاعب البرازيلي !