"حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب لجنة المركبات الحكومية تباشر جولاتها الميدانية بالاسماء .. تعيين 4 مفوضين في الطيران المدني واخر بإقليم البترا الأشغال المؤقتة (20) عام لأربعيني قتل زوجته حرقا لرفضها الاقتراض من أهلها الملك يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران الدفاع المدني يدعو لعدم التعرض للاشعة الشمس
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-06-11 | 03:52 pm

رسميا.. ريال مدريد يعلن موعد تقديم يوفيتش

رسميا.. ريال مدريد يعلن موعد تقديم يوفيتش

جفرا نيوز - أعلن نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم موعد تقديم الدولي الصربي لوكا يوفيتش كلاعب جديد في صفوفه.

وقال الريال في بيان نشره عبر حسابه في "تويتر": "سيتم تقديم اللاعب لوكا يوفيتش غدا الأربعاء، 12 يونيو، في الساعة 13:00 (حسب التوقيت المحلي الساعة 15 حسب توقيت غرينيتش)، في الشرفة الرئاسية لملعب سانتياغو بيرنابيو".

وتابع البيان: "عقب ذلك، سيخرج يوفيتش للمرة الأولى بقميص ريال مدريد إلى عشب سانتياغو بيرنابيو، ثم سيعقد مؤتمرا صحفيا في قاعة المؤتمرات".
ولم يحدد الريال موعد تقديم لاعبه الجديد الآخر، وهو الأبرز، النجم البلجيكي إيدين هازارد، لكن تقارير إعلامية تتوقع أن يتم ذلك بعد غد الخميس.

وكان نادي ريال مدريد أعلن رسميا قبل أيام، عن التوقيع مع يوفيتش قادما من فرانكفورت الألماني مقابل 60 مليون يورو، وهازارد من تشيلسي، لكنه لم يكشف قيمة الصفقة الأخيرة، واكتفى بالإعلان أن الدولي البلجيكي سيدافع عن ألوان الفريق الملكي لخمسة مواسم.

المصدر: realmadrid.com