الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-06-11 | 04:03 pm

لاعب واحد راوغ فان دايك هذا الموسم.. من هو ؟

لاعب واحد راوغ فان دايك هذا الموسم.. من هو ؟

جفرا نيوز - برز الدولي الهولندي فيرغل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي بشكل لافت هذا الموسم، ليصبح بمثابة صخرة في دفاع "الريدز"، الذي توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا مطلع هذا الشهر.

وخاض فان دايك 56 مباراة هذا الموسم في كافة المسابقات، بينها مباريات مع ليفربول في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ومواجهات أخرى مع منتخب هولندا في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، التي بلغ منتخب "الطواحين" مباراتها النهائية، قبل أن يخسر أمام البرتغال (0-1).

ورغم هذا الكم الكبير من المباريات، فلم يقو أي لاعب على مراوغة فان دايك في موسم 2018/2019، باستثناء لاعب واحد، وهو الألماني لوري ساني جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبحسب موقع "سكواكا" البريطاني المتخصص في إحصائيات كرة القدم، فإن ساني نجح في مراوغة المدافع الهولندي الصلب، في الدقيقة 42 من المباراة التي جمعت منتخب هولندا بنظيره الألماني في نوفمبر الماضي، ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

المصدر: وكالات

ويكي عرب