المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-06-11 | 04:03 pm

لاعب واحد راوغ فان دايك هذا الموسم.. من هو ؟

لاعب واحد راوغ فان دايك هذا الموسم.. من هو ؟

جفرا نيوز - برز الدولي الهولندي فيرغل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي بشكل لافت هذا الموسم، ليصبح بمثابة صخرة في دفاع "الريدز"، الذي توج معه بلقب دوري أبطال أوروبا مطلع هذا الشهر.

وخاض فان دايك 56 مباراة هذا الموسم في كافة المسابقات، بينها مباريات مع ليفربول في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ومواجهات أخرى مع منتخب هولندا في مسابقة دوري الأمم الأوروبية، التي بلغ منتخب "الطواحين" مباراتها النهائية، قبل أن يخسر أمام البرتغال (0-1).

ورغم هذا الكم الكبير من المباريات، فلم يقو أي لاعب على مراوغة فان دايك في موسم 2018/2019، باستثناء لاعب واحد، وهو الألماني لوري ساني جناح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبحسب موقع "سكواكا" البريطاني المتخصص في إحصائيات كرة القدم، فإن ساني نجح في مراوغة المدافع الهولندي الصلب، في الدقيقة 42 من المباراة التي جمعت منتخب هولندا بنظيره الألماني في نوفمبر الماضي، ضمن بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

المصدر: وكالات