الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار منوعة
الثلاثاء-2019-06-11 | 07:17 pm

يصبح مليونيراً في الـ 19 بفضل يوتيوب

يصبح مليونيراً في الـ 19 بفضل يوتيوب

 أصبح شاب بريطاني إلى مليونير بعد تعلم تداول العملات الأجنبية على يوتيوب، واستثمار الأموال التي جناها من عمله خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وكان دان ليج 19 عاماً، يواجه مستقبلاً غامضاً، بعد إخفاقه في امتحانات المدرسة الثانوية في صيف 2017، لكنه يسافر اليوم بطائرته الخاصة، ويملك منزلين والعديد من الساعات الفاخرة، ويدفع راتباً لوالديه حتى لا يضطرا إلى العمل.

ويقول ليج إنه كسب ثروته من التداول في سوق العملات الأجنبية "فوريكس" باستخدام تطبيق على هاتفه المحمول، وأصبح خبيراً في هذا المجال، لدرجة أنه يتقاضى 1000 جنيه استرليني (1400 دولار) مقابل نصائحه للراغبين في الاستثمار في هذا المجال، حسب ديلي ميل البريطانية.

وينشر ليج باستمرار صوراً على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، تظهر حياة المترفة التي يعيشها، لأكثر من 26 ألف متابع على الموقع.

ويقول ليج عن حياته: "أعمل بجد لأتمكن من إنفاق أموالي على ما أحب. غرس والداي أخلاقيات العمل الرائعة في نفسي وأنا ممتن لكل ما قدماه لي. لا أريد أن ألتزم بعمل في أحد البنوك، وأفضل أن أكون قادراً على العمل عندما أريد وأين أريد".

وأنشأ ليج منصته الخاصة "تيم إف إكس" لتعليم التدول على فوريكس، ويتقاضى 300 جنيه استرليني للدورات الأساسية و1000 جنيه استرليني للدورات المتقدمة.

ويتعامل ليج مع آلاف العملاء، ويجني مبلغاً من 5 أو 6 أرقام شهرياً.

ويكي عرب