البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-06-11 | 07:20 pm

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده مرتين والثانية بتوقيع وائل كفوري.. صور وفيديو

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده مرتين والثانية بتوقيع وائل كفوري.. صور وفيديو

كان عيد ميلاد النجم اللبناني راغب علامة هذا العام مميزاً للغاية، ليس لأنه احتفل به أكثر من مرة، وإنما للمفاجأت التي ارتبطت به.

السوبر ستار كان في سهرة مع مجموعة من أصدقائه وأسرته في أحد فنادق بيروت، ليتفاجئ بحفل مميز بتجهيز زوجته جيهان، ونجليه خالد ولؤي وذلك قبل عيد ميلاده بأيام، حيث كان من المقرر أن يطير علامة إلى دبي لإحياء حفل هناك، وهو ما دفع أسرته للاحتفال بعيد ميلاده مبكراً.

راغب حرص على مشاركة محبيه أجواء الحفل بصور تجمعه بأسرته وأصدقائه من الحضور، معرباً عن شدة سعادته بهذه المفاجأة، حيث تلقى تهاني الفانز متمنيين له عام جديد ملئ بالسعادة والتوفيق.

أما المفاجأة الثانية، فكانت بتوقيع النجم اللبناني وائل كفوري، حيث كان يشارك علامة في احياء حفله الأخير في دبي، إذ فاجأ كفوري، النجم الذي أكمل عامه الـ 57 على المسرح، وغنى له أغنيته الشهيرة «رح طير حمام» احتفالاً بعيد ميلاده، وسط تصفيق حاد من الحضور، في الوقت الذي فاجأن منظم الحفل، علامة، وأحضر قالب كيك مميز ليحتفل النجم اللبناني بعيد ميلاده مع الحضور في أجواء حماسية مشتعلة.

من ناحية أخرى، يستعد راغب علامة للسفر إلى أمريكا، حيث يبدأ هناك جولة فنية يحيي فيها عدة حفلات غنائية في 7 ولايات، وذلك من 14 إلى 29 يونيو الجاري.

 

 
 
ويكي عرب