المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-06-11 | 07:20 pm

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده مرتين والثانية بتوقيع وائل كفوري.. صور وفيديو

راغب علامة يحتفل بعيد ميلاده مرتين والثانية بتوقيع وائل كفوري.. صور وفيديو

كان عيد ميلاد النجم اللبناني راغب علامة هذا العام مميزاً للغاية، ليس لأنه احتفل به أكثر من مرة، وإنما للمفاجأت التي ارتبطت به.

السوبر ستار كان في سهرة مع مجموعة من أصدقائه وأسرته في أحد فنادق بيروت، ليتفاجئ بحفل مميز بتجهيز زوجته جيهان، ونجليه خالد ولؤي وذلك قبل عيد ميلاده بأيام، حيث كان من المقرر أن يطير علامة إلى دبي لإحياء حفل هناك، وهو ما دفع أسرته للاحتفال بعيد ميلاده مبكراً.

راغب حرص على مشاركة محبيه أجواء الحفل بصور تجمعه بأسرته وأصدقائه من الحضور، معرباً عن شدة سعادته بهذه المفاجأة، حيث تلقى تهاني الفانز متمنيين له عام جديد ملئ بالسعادة والتوفيق.

أما المفاجأة الثانية، فكانت بتوقيع النجم اللبناني وائل كفوري، حيث كان يشارك علامة في احياء حفله الأخير في دبي، إذ فاجأ كفوري، النجم الذي أكمل عامه الـ 57 على المسرح، وغنى له أغنيته الشهيرة «رح طير حمام» احتفالاً بعيد ميلاده، وسط تصفيق حاد من الحضور، في الوقت الذي فاجأن منظم الحفل، علامة، وأحضر قالب كيك مميز ليحتفل النجم اللبناني بعيد ميلاده مع الحضور في أجواء حماسية مشتعلة.

من ناحية أخرى، يستعد راغب علامة للسفر إلى أمريكا، حيث يبدأ هناك جولة فنية يحيي فيها عدة حفلات غنائية في 7 ولايات، وذلك من 14 إلى 29 يونيو الجاري.