البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-06-11 | 07:21 pm

مؤلف «الهيبة» يضع تيم حسن في ورطة

مؤلف «الهيبة» يضع تيم حسن في ورطة

قدم المخرج والكاتب باسم السلكا، اعتذاره لصناع مسلسل "الهيبة”، عن كتابة الجزء الرابع من المسلسل، وذلك بعد تعاونه مع الجزء الأول كمخرج، وكاتبًا للجزأين والثاني "العودة” والثالث "الحصاد”.

وقال السلكا في تصريحاته لإحدى المجلات اللبنانية: "قدمت اعتذاري للشركة المنتجة عن كتابة الجزء الرابع أو العمل به وتم انسحابي من المشروع بشكل ودي وبكل تفاهم من الطرفين”.

وعن أسباب انسحابه أكد أن موضوع الكتابة كان دخيلًا على مشروع الإخراج بالفترة الأخيرة وكاد أن يتحول من هواية إلى مهنة وأن يطيح باسمي كمخرج لدرجة أن أغلب الصحفيين والنقاد وحتى مواقع البحث عبر الانترنت أقرنوا اسمي بصفة كاتب في حين أني أشق طريقي كمخرج منذ عام 2007، وحتى اللحظة.

وبعد انسحاب باسم السلكا، لم يتم الإعلان عن مؤلف الجزء الرابع للعمل الأمر الذي وضع تيم حسن في ورطة بسبب الجزء الرابع للعمل.

«الهيبة»، بطولة كل من تيم حسن، و سيرين عبدالنور، ومنى واصف، أوويس مخللاتي، وعبدو شاهين، ومن إخراج سامر البرقاوي، وشاركت الفنانة نادين نسيب نجيم، بطولة الجزء الأول، كما شاركت الفنانة نيكول سابا بطولة الجزء الثاني من المسلسل.

 

 
 
ويكي عرب