المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-06-11 | 07:21 pm

مؤلف «الهيبة» يضع تيم حسن في ورطة

مؤلف «الهيبة» يضع تيم حسن في ورطة

قدم المخرج والكاتب باسم السلكا، اعتذاره لصناع مسلسل "الهيبة”، عن كتابة الجزء الرابع من المسلسل، وذلك بعد تعاونه مع الجزء الأول كمخرج، وكاتبًا للجزأين والثاني "العودة” والثالث "الحصاد”.

وقال السلكا في تصريحاته لإحدى المجلات اللبنانية: "قدمت اعتذاري للشركة المنتجة عن كتابة الجزء الرابع أو العمل به وتم انسحابي من المشروع بشكل ودي وبكل تفاهم من الطرفين”.

وعن أسباب انسحابه أكد أن موضوع الكتابة كان دخيلًا على مشروع الإخراج بالفترة الأخيرة وكاد أن يتحول من هواية إلى مهنة وأن يطيح باسمي كمخرج لدرجة أن أغلب الصحفيين والنقاد وحتى مواقع البحث عبر الانترنت أقرنوا اسمي بصفة كاتب في حين أني أشق طريقي كمخرج منذ عام 2007، وحتى اللحظة.

وبعد انسحاب باسم السلكا، لم يتم الإعلان عن مؤلف الجزء الرابع للعمل الأمر الذي وضع تيم حسن في ورطة بسبب الجزء الرابع للعمل.

«الهيبة»، بطولة كل من تيم حسن، و سيرين عبدالنور، ومنى واصف، أوويس مخللاتي، وعبدو شاهين، ومن إخراج سامر البرقاوي، وشاركت الفنانة نادين نسيب نجيم، بطولة الجزء الأول، كما شاركت الفنانة نيكول سابا بطولة الجزء الثاني من المسلسل.