المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-06-11 | 07:24 pm

مدير أعمال هيفاء وهبي يكشف تطورات حالتها الصحية

مدير أعمال هيفاء وهبي يكشف تطورات حالتها الصحية

أثيرت الكثير من الشائعات حول مرض الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي مؤخرًا، وذلك بعد وقت قصير من إعلانها غيابها عن الساحة الفنية بسبب أزمة صحية مرت بها خلال شهر مضى.

محمد وزيري، مدير أعمال هيفاء وهبي، قرر الخروج عن صمته والرد على الأخبار التي نشرت حول إصابتها بالكبد مؤكدًا أنها غير صحيحة.

وقال وزيري في تصريحات صحفية لمجلة «سيدتي»، إن صحة هيفاء إلى تحسن، كما أنها غير مصابة بمرض السرطان كما روّجت بعض الشائعات، مهددًا بملاحقة مطلقيها قضائيًا، عندما تستعيد هيفاء عافيتها.

وأكد أنها تتحسن يومًا بعد يوم، وأن عودتها قريبة جداً.

وأوضح أنها تتواجد بالمستشفى بعد إصابتها بارتفاع في درجات الحرارة ويعمل الأطباء على معرفة سببها.

وكان الصحفي اللبناني إيلي باسيل، قد كشف عن إصابة هيفاء وهبي بالكبد، وأنها تعاني من حالة صحية حرجة وطالب جمهورها بالدعاء لها عبر صفحت الشخصية بموقع «إنستجرام»، الأمر الذي تسبب في صدمة كبيرة جدًا لجمهورها.

الفنانة اللبنانية قامت خلال الساعات القليلة الماضية بتغير صورة البروفايل الخاصة بتطبيق "واتس اب”، الخاص بها وكتبت عليه جملة: "رجاء عدم الإزعاج”.