البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-06-11 | 07:24 pm

سيرين عبدالنور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. صور

سيرين عبدالنور تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. صور

احتفلت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، بعيد ميلاد ابنتها الكبرى تاليا، ونشرت صور من الاحتفال عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام”.

وعلقت سيرين على الصورة قائلة: "وجودها بدنيتي حياة بكل معنى الكلمة يا قطعة من قلبي بتمنالك تعيشي العمر كله بفرح ونجاح الله يحميلي ياكي عيد ميلاد سعيد ابنتي”.

وعلق زوجها رجل الأعمال اللبناني فريد رحمة على صورة نشرها قائلًا: "في مثل هذا اليوم، ولدت أميرتي، عيد ميلاد سعيد، حبي الثمين حتى نهاية العالم”.

وحصدت سيرين العديد من التعليقات التي هنأت ابنتها بعيد ميلادها خاصة أنها من المرات القلائل التي تكشف فيها عن وجه ابنتها.

وكانت سيرين عبدالنور قد شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل ”الهيبة الحصاد”، وهو من بطولة كل من تيم حسن، وسيرين عبدالنور، ومنى واصف، أوويس مخللاتي، وعبدو شاهين، ومن إخراج سامر البرقاوي، وشاركت الفنانة نادين نسيب نجيم، بطولة الجزء الأول، كما شاركت الفنانة نيكول سابا بطولة الجزء الثاني من المسلسل.

ومن المقرر عرض جزء رابع للمسلسل لم يكشف عن تفاصيله بعد أو النجوم المشاركين فيه إلى الآن.

 
 
ويكي عرب