البطاينة: تصويب أوضاع العمالة الوافدة يبدأ الأحد ويستمر شهرين الحد الأدنى لمعدل القبول بتخصص الطب يشكل مفاجأة لخبراء القبول والتسجيل تعيين دفعة معلمين ارتفاع على الحرارة الإثنين كناكرية: زيارة وفد صندوق النقد الدولي دورية جامعة الزرقاء تستقبل المئات من طلبة التوجيهي ضمن مبادرتها زقفة وطن .... 11 مدرسة تكسر إضراب المعلمين بالمفرق الملك: ندعم البرامج والمشاريع التي توفر فرص العمل لأبناء وبنات الوطن المعاني يطلب اسماء المعلمين المضربين والممتنعين عن التدريس - وثيقة إطلاق خدمات أول شركة للنقل المدرسي المياه: توقيف صاحب صهريج لبيعه مياها غير صالحة للشرب حماد والسفير القطري يؤكدان عمق العلاقات بين البلدين المعلمين ترفض الحوار .. إلا مع الرزاز الجمارك تحبط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية الحكومة ترحب بدعوة نقابة المعلمين للحوار - تفاصيل "الجيولوجيين" تحذر من غرق وسط البلد مجددا في موسم الشتاء القادم (289) طالبا متفوقا حصلوا على معدل (90) فأكثر لم تقبلهم الجامعات الحكومية ! وفيات الاحد 15-9-2019 هذه قصة "الصهريج البرتقالي" في الازرق الذي ضجت فيه شبكات التواصل تنقلات والحاقات بين ضباط الامن العام - اسماء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2019-06-11 | 07:29 pm

إسعاف الممثلة صفاء سلطان إلى المستشفى

إسعاف الممثلة صفاء سلطان إلى المستشفى


 نقلت سيارة إسعاف الممثلة صفاء سلطان إلى المستشفى على نحو طارئ وعاجل يوم أمس بعد تدهور حالتها الصحية بشكل ملحوظ.
وذكر موقع "الفن”اليوم أنه ومنذ انتهائها من تقديم برنامج "سهار مع ستار” يوم الاثنين الماضي، كانت سلطان تكابر على آلامها ظناً منها أنها ناتجة عن الإرهاق والتعب، فكانت تستعين بالمسكنّات إثر ارتفاع حرارتها وشعورها ببعض الآلام في جسدها.
لكن يوم أمس، لم يكن بمقدور سلطان الوقوف من شدة آلامها في خاصرتها، فتم نقلها إلى المستشفى على الفور، حيث أظهرت الفحوص والتحليلات والصور بالأشعة بعد إعطائها المزيد من الأدوية المسكنة، أنها تعاني من التهابات شديدة الخطورة بسبب جرثومة أصابت إحدى كليتيها.
وصفاء سلطان، ممثلة أردنية مواليد دمشق سوريا عام 1980.نشأت في عائلة من أب أردني وأم سورية وأكملت دراستها ما بين سوريا والأردن، حسب "روسيا اليوم”.

ويكي عرب