تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان - رابط المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-06-11 | 08:14 pm

ريال مدريد يجهّز لهازارد ترحيبا يفوق كريستيانو

ريال مدريد يجهّز لهازارد ترحيبا يفوق كريستيانو

بعد الاهتمام الكبير بتقديم ريكاردو كاكا وكريستيانو رونالدو في سانتياجو برنابيو عام 2009، يأمل ريال مدريد في منح إيدين هازارد ترحيبًا أكبر.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، سيتم تقديم هازارد إلى أنصار الريال في سانتياجو برنابيو، مساء الخميس المقبل، حتى يتمكن أكبر عدد من المشجعين من الحضور.

ويرغب ريال مدريد في تقديم كل صفقاته الجديدة بشكل مميز، لكنه يريد أن يكون لهازارد وضعا مختلفا.

ويتوقع مسؤولو ريال مدريد أن يشهد تقديم هازارد في البرنابيو، امتلاء الملعب عن آخره، أو على الأقل أن يقترب من ذلك.

وشهد حفل تقديم كريستيانو رونالدو عام 2009، حضور 70 ألف متفرج من أنصار ريال مدريد، حيث يهدف مسؤولو الميرينجي حاليًا لتجاوز هذا الرقم.

ومن المقرر أن يتم تقديم الصربي لوكا يوفيتش في برنابيو مساء الأربعاء، قبل مغادرته لخوض بطولة أوروبا تحت 21 عاما.