الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع طقس خريفي نهار الأحد
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-06-11 | 08:14 pm

ريال مدريد يجهّز لهازارد ترحيبا يفوق كريستيانو

ريال مدريد يجهّز لهازارد ترحيبا يفوق كريستيانو

بعد الاهتمام الكبير بتقديم ريكاردو كاكا وكريستيانو رونالدو في سانتياجو برنابيو عام 2009، يأمل ريال مدريد في منح إيدين هازارد ترحيبًا أكبر.

ووفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، سيتم تقديم هازارد إلى أنصار الريال في سانتياجو برنابيو، مساء الخميس المقبل، حتى يتمكن أكبر عدد من المشجعين من الحضور.

ويرغب ريال مدريد في تقديم كل صفقاته الجديدة بشكل مميز، لكنه يريد أن يكون لهازارد وضعا مختلفا.

ويتوقع مسؤولو ريال مدريد أن يشهد تقديم هازارد في البرنابيو، امتلاء الملعب عن آخره، أو على الأقل أن يقترب من ذلك.

وشهد حفل تقديم كريستيانو رونالدو عام 2009، حضور 70 ألف متفرج من أنصار ريال مدريد، حيث يهدف مسؤولو الميرينجي حاليًا لتجاوز هذا الرقم.

ومن المقرر أن يتم تقديم الصربي لوكا يوفيتش في برنابيو مساء الأربعاء، قبل مغادرته لخوض بطولة أوروبا تحت 21 عاما.

ويكي عرب