"الخارجية" توضح بشأن إدعاء تعيين فتاة حديثة التخرج الحباشنة ردا على محامي محافظ الكرك: من يعتذر لمن؟ وزير الصحة يتفقد عيادات البتراوي التابعة لمستشفى الزرقاء - صور غنيمات: تعليق الإضراب لا يلغي مطالب المعلمين ولا يتجاهلها الامن : اصابة (3) ضباط وسيدة أثناء محاولة القبض على مطلوب بجريمة قتل في مخيم حطين الجمارك : منع مرور بضائع الدخان الى سوريا عبر معبر جابر .. وثيقة رئيس مجلس الأعيان يلتقي السفير الكويتي للتباحث حول العلاقات الثنائية بين البلدين الأرصاد الجوية للأردنيين: غدا الاعتدال الخريفي وفصله يستمر (90) يومأ الرزاز يطلق المرحلة الاولى من البرنامج الوطني للاسكان في الزرقاء فرص عمل جديدة للأردنيين في قطر بالفيديو .. العمل تُعلن عن إجراءات "قوننة" وتصويب لأوضاع العمالة الوافدة غنيمات: نتطلّع لتوسيع قاعدة الاستثمارات السعودية في الأردن واستقطاب المزيد منها تربية البادية الشمالية تزود مدارسها بمعلمين على حساب التعليم الإضافي لتدريس الطلبة غنيمات : تعليق الإضراب ضروري لمصلحة الطلبة لأنهم ليسوا جزء من الازمة ..تفاصيل انحسار الموجة الحارة و اجواء خريفية معتدلة الحرارة اليوم ..تفاصيل الامن : احباط تهريب (50) الف حبة مخدرة الى دولة مجاورة وضبط شخصين تورطا بالقضية وفيات الأحد 22-9-2019 نتائج القبول الموحد لأبناء الأردنيات (رابط) تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء دفعة ثانية لمتضرري السيول منتصف الأسبوع
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-06-11 | 08:16 pm

إيكاردي يتهرب من قرار إنتر

إيكاردي يتهرب من قرار إنتر

اضطر إنتر ميلان إلى تأجيل اجتماعه مع لاعبه ماورو إيكاردي وزوجته ووكيلة أعماله واندا نارا، بشأن تحديد مستقبله، حيث ذهب لقضاء العطلة.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لإنتر، على استعداد لبيع إيكاردي هذا الصيف، في ظل رغبته لبدء مشروعه الجديد مع النيراتزوري.

وتفيد التقارير، أن إنتر كان ينوي بالفعل إبلاغ اللاعب بقرار بيعه هذا الأسبوع، في اجتماع جرى تأجيله لوقتٍ آخر، حيث ذهب اللاعب لقضاء إجازته.

وعلم إيكاردي وواندا نارا، برغبة إنتر في عرض لاعبه للبيع، لكنهما قررا الذهاب لقضاء عطلة الصيف قبل اجتماع إبلاغهم بالقرار.

وكانت نارا قد أكدت في وقت سابق عن رغبة إيكاردي والعائلة في الاستمرار في ميلان، بعد الرحيل عن إنتر.

وينتهي عقد إيكاردي مع إنتر بنهاية الموسم المقبل، وهو ما قد يدفع النادي لبيعه هذا الصيف، حتى لا يرحل مجانًا في الصيف المقبل.

وارتبط اسم أكثر من مهاجم بالانتقال لإنتر ميلان هذا الصيف، من ضمنهم إيدين دجيكو مهاجم روما، وروميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد.

ويكي عرب