المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-06-11 | 08:16 pm

إيكاردي يتهرب من قرار إنتر

إيكاردي يتهرب من قرار إنتر

اضطر إنتر ميلان إلى تأجيل اجتماعه مع لاعبه ماورو إيكاردي وزوجته ووكيلة أعماله واندا نارا، بشأن تحديد مستقبله، حيث ذهب لقضاء العطلة.

ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو"، فإن أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لإنتر، على استعداد لبيع إيكاردي هذا الصيف، في ظل رغبته لبدء مشروعه الجديد مع النيراتزوري.

وتفيد التقارير، أن إنتر كان ينوي بالفعل إبلاغ اللاعب بقرار بيعه هذا الأسبوع، في اجتماع جرى تأجيله لوقتٍ آخر، حيث ذهب اللاعب لقضاء إجازته.

وعلم إيكاردي وواندا نارا، برغبة إنتر في عرض لاعبه للبيع، لكنهما قررا الذهاب لقضاء عطلة الصيف قبل اجتماع إبلاغهم بالقرار.

وكانت نارا قد أكدت في وقت سابق عن رغبة إيكاردي والعائلة في الاستمرار في ميلان، بعد الرحيل عن إنتر.

وينتهي عقد إيكاردي مع إنتر بنهاية الموسم المقبل، وهو ما قد يدفع النادي لبيعه هذا الصيف، حتى لا يرحل مجانًا في الصيف المقبل.

وارتبط اسم أكثر من مهاجم بالانتقال لإنتر ميلان هذا الصيف، من ضمنهم إيدين دجيكو مهاجم روما، وروميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد.