المعونة: قبول الطلب الالكتروني للدعم التكميلي لا يعني القبول بالبرنامج الحبس (20) عاما لأردني أحرق زوجته "الأمانة" توقف عمال الوطن عن العمل ظهر الثلاثاء بالأسماء .. ترفيع عدد من الحكام الإداريين في الداخلية الى رتبة محافظ "حي الأصلم" في البـادية الشرقية بدون مياه منذ عام (1995) - تفاصيل (200) مليون دولار للاردن لدعم الفقراء واللاجئين السوريين ..تفاصيل الاردن هذا الصباح مع جفرا نيوز تفاصيل امتحان الطلبة العائدين من السودان (رابط) اصابة ضابط وضابط صف من ادارة المخدرات بمداهمة في عمان - تفاصيل الموجة الحارة تبلغ ذروتها اليوم .. ودرجات الحرارة تلامس (39) ..تفاصيل الحکومة تغري 7200 موظف بـ“مزایا تقاعدیة“ الحرارة أعلى من معدلها ب ٧ درجات العبداللات: الحكومة تعمل لتوفير بيئة المناسبة لذوي الاعاقة مبادرة معرض بنت بلادي في يومها الثالث والاخير تأجيل جلسة قضية الدخان لوجود مطيع بالمستشفى البدء بإجراء مراجعة شاملة لنظام الخدمة المدنية المبعوث الأمريكي الخاص يزور الأردن المعاني: بحث توفير فرص عمل لحملة الدكتوراه المتعطلين احاله مدير عام الاحوال والجوازات فواز الشهوان الى التقاعد الحكومة تحيل موظفي التقاعد المدني للتقاعد لإتاحة الفرصة للشباب
شريط الأخبار

الرئيسية / رياضة
الثلاثاء-2019-06-11 | 08:19 pm

ميلان يستهدف نجم آرسنال من أجل مدربه المحتمل

ميلان يستهدف نجم آرسنال من أجل مدربه المحتمل

أكد تقرير صحفي إيطالي، اليوم الثلاثاء، أن ماركو جيامباولو المدير الفني لسامبدوريا والمحتمل قدومه إلى ميلان، يستهدف التعاقد مع أحد لاعبي آرسنال في الميركاتو الصيفي.

ووفقًا لموقع "توتو ميركاتو ويب" الإيطالي، فإن ميلان بعد تعيين جيامباولو في مقعد المدير الفني، والتعاقد مع فريدريك ماسارا كمدير رياضي، سيقوم بتلبية طلبات المدرب الجديد في الميركاتو.

وأشار إلى أن جيامباولو يطلب التعاقد مع الأوروجوائي لوكاس توريرا، لاعب وسط آرسنال، الذي انفجر في الدوري الإيطالي تحت إشراف جيامباولو نفسه.

ورغم أن توريرا لا يفكر في العودة إلى إيطاليا بالوقت الحالي، لكن انتقال جيامباولو المحتمل إلى ميلان، قد يحول وجهة اللاعب الأوروجوائي.

يذكر أن توريرا شارك هذا الموسم مع آرسنال في 50 مباراة بمختلف البطولات، حيث سجل هدفين، وقدم 5 تمريرات حاسمة لزملائه.