أجواء معتدلة نهارا ولطيفة ليلا خط الفقر 100 دینار للفرد شهریا احباط تهريب 226 كرتونة دخان تحتوي 11300 كروز الرزاز ينعى آغابي: لن ننسى ابتسامتك خوري يدعو للحفاظ على الوضع القانوني والتاريخي القائم للأماكن المقدسة احتراق مركبة في شارع عبدالله غوشة- صور الملك لياقوت الطراونة: واصلي بنيتي العميد الحياري : الامن العام قوي ولا نعيش في مجتمع مثالي ويجب تغليظ عقوبات الجرائم الإلكترونية-صور ولي العهد يفاجىء الفريق الوطني لكرة السلة بحضوره قبيل مغادرتهم لنهائي كأس العالم العميد الحياري: كشف 64 قضية قتل من اصل 65 قضية تم تسجيلها منذ بداية العام العميد القطارنة ملحقا عسكريا في لندن التبليغات القضائية عبر "الرسائل النصية والبريد الالكتروني" منتصف ايلول المقبل وزير الصحة يوعز بتحويل مرضى القلب "القسطرة" في الزرقاء الحكومي وفيصل للمستشفيات الخاصة الخارجية تتابع اعتقال مواطن اردني من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي بالفيديو .. الملك يصل لعجلون و يضع حجر الأساس لمشروع التلفريك أردنيون يطلقون صفحة لدعوة المصابين بالاكتئاب للتجمع ! الحكومة توافق على تبرّع "الأمانة" بمبلغ مليونيّ دينار لدعم التجّار المتضرّرين جرّاء الأمطار 45% من الاردنيين يفكرون بالهجرة و27% من الشباب الاردني سعى لذلك ! 6 جرائم قتل أسرية بحق النساء و الفتيات خلال شهر تموز 2019 - تفاصيل القبض على مطلوب لاشتراكه بعصابات دولية لتجارة المخدرات
شريط الأخبار

الرئيسية / بانوراما
الثلاثاء-2019-06-11 | 11:15 pm

اطلاق اسم الملك حسين على شارع بقرية ابو غوش في القدس

اطلاق اسم الملك حسين على شارع بقرية ابو غوش في القدس

جفرا نيوز - أقامت قرية أبو غوش، الواقعة على البوابة الغربية لمدينة القدس، وبحضور السفير الأردني في تل أبيب غسان المجالي حفلا مهيبا بمناسبة إطلاق اسم جلالة المغفور له بإذن الله الملك الحسين بن طلال على جزء من شارع السلام، الذي يعتبر الشارع الرئيس في القرية.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التكريم لجهود الراحل الحسين في صنع السلام وتخليدا لدوره الماثل والمشهود في تعزيز السلام والوئام بين شعوب المنطقة.

وحضر الحفل، الذي ألقيت فيه العديد من الكلمات، مدير أوقاف القدس الشيخ عزام الخطيب وقيادات دينية ومن الشخصيات العربية والدرزية، كما حضره السفير المصري لدى تل أبيب.

وألقى السفير المجالي كلمة أكد فيها دور الأردن وقيادته الحكيمة في تعزيز السلم والأمن في المنطقة والعالم، لافتا الى مكانة الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس والحفاظ على هويتها العربية والإسلامية وتعزيز صمود أهلها.
ويكي عرب